العرب اليوم

ملك البحرين: أبنائي يشاركون إخوانهم بقوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن

 

الصور

 

بال تك – البحرين -كشف العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة أمس الأحد، النقاب للمرة الأولى عن مشاركة نجليه الشيخ ناصر بن حمد والشيخ خالد بن حمد في قوات التحالف العربي الداعم للشرعية باليمن.

ووفقاً لما نقلته “الشرق الأوسط”، قال الملك حمد في تجمع عسكري بمقر قيادة قوة دفاع البحرين أمس، إننا نشارك أهلنا المواطنين مشاعرهم الأبوية في مثل هذه الظروف، فأبناؤنا العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد والرائد الشيخ خالد بن حمد، كانوا هناك يشاركون إخوانهم البواسل واجبهم الوطني المقدس ضمن قوات التحالف العربي، وسيستمرون في أداء هذا الواجب كفريق واحد مع إخوانهم.

وشيع جموع المواطنين بالبحرين يتقدمهم المشير الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، صباح أمس خمسة من الجنود البحرينيين المشاركين بقوات التحالف، الذين استشهدوا إثر تفجير مخزن للأسلحة بمحافظة مأرب باليمن، الخميس الماضي.

يذكر أن نجل ملك البحرين العميد ركن ناصر بن حمد قائد الحرس الملكي، زار الجنود البحرينيين المصابين في التفجير أمس، وحثّهم على الثأر لزملائهم الشهداء من ميليشيات الحوثيين باليمن.

 

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى