اقتصادالعرب اليوم

اخر اسعار الذهب فى السعودية اليوم السبت 5-9-2015 اخر تحديث سعر الذهب بالسعودية بتاريخ اليوم 5 سبتمبر 2015

 أخر اخبار اسعار الذهب اليوم وذلك بعد موجة الهبوط الذي تشهدة البورصة العالمية والعربية والازمة الإقتصادية التي تهدد العالم اجمع ننشر لكم اسعار الذهب في السعودية بالريال تحتوي الصفحة علي تقرير دوري ومتجدد بأسعار معدن الذهب اليوم في السعودية بالعملة الوطنية الريال السعودي وأيضا الدولار الأمريكي اسعار الذهب فى السعودية اليوم السبت 5-9-2015 اخر تحديث سعر الذهب بالسعودية بتاريخ اليوم 5 سبتمبر 2015 .
 
حيث شهدت اسعار التداولات على المعدن الاصفر استقرارًا اليوم خلال الجلسة الآسيوية ليتم التداول عليها عند نفس المستويات التي أغلقت عليها في ختام تعاملات امس الاربعاء، بالإضافة إلى انخفاض معدل التداول على الذهب من جراء غلق الاسواق المالية في الصين وهونج كونج إلى جانب حالة الترقب التي تخيم على الاسواق اليوم في انتظار نتائج اجتماع البنك المركزي الاوروبي.
و يتم التداول على الذهب في الوقت الراهن عند المستوى 1132.60 دولار للاونصة مسجلاً اعلى مستوياته عند النقطة 1133.60 دولار للاوقية، وادنى مستوياته عند المستوى 1131.30 دولار للاونصة.
حيث أن غلق الاسواق المالية ابوابها في الصين وهونج كونج قد أسفر عن قفز المؤشرات للاسهم الآسيوية مع استعادة ثقة المستثمرين في الاستثمار بها وسط تراجع الطلب على الذهب.
ونتيجة توقعات المحللين المنتشرة بشأن احتمالية خفض البنك المركزي لتوقعات التضخم، فمن المتوقع أن يشهد الذهب انخفاضًا خلال الفترة المقبلة في ظل تراجع اسعار النفط الخام الامريكي ومستويات التداول على اليوان الصيني.أما الآن فسنقدم لكم اسعار المعدن الاصفر بالسعودية اليوم السبت 5/9/2015

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى