Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

إدارة “تعليم الجوف” تدرب معلمي ومعلمات الحاسب الآلي

بال تك -أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة التدريب التربوي والابتعاث “بنين وبنات” وبالتعاون مع إدارة الإشراف التربوي “بنين وبنات” برنامج تدريبي بعنوان “التدريب على مناهج الحاسب وتقنية المعلومات” في مراكز التدريب التربوي لمدة 5 أيام لمعلمي ومعلمات مادة الحاسب الآلي في الإلمام على موضوعات المقرر وبرمجياته وطرق واستراتيجيات تدريسه.

استهدف البرنامج معلمي الحاسب الآلي في سكاكا، دومة الجندل، صوير، طبرجل وتم تدريب٨٠ معلم قام على تدريبهم الأستاذ سامي نصير السماره رئيس قسم الحاسب الآلي، الأستاذ نواف الطرقي الرويلي مشرف حاسب آلي بمكتب التعليم في سكاكا، الأستاذ طارق عبدالله العويضة مشرف حاسب آلي بمكتب التعليم في سكاكا، الأستاذ سلمان عبدالرحمن الزارع مشرف حاسب آلي بمكتب التعليم في دومة الجندل، الأستاذ حمدان لقطان الرويلي مشرف حاسب آلي بمكتب التعليم في صوير، الأستاذ نايف مبارك الشراري مشرف حاسب آلي بمكتب التعليم في طبرجل.

كما استهدف البرنامج معلمات الحاسب الآلي في سكاكا، دومة الجندل، صوير، طبرجل وتم تدريب ٦٠ معلمه قام على تدريبهن الأستاذة هيفاء الطالب مشرفة حاسب آلي بمكتب التعليم في سكاكا، الأستاذة مشاعل النصيري مشرفة حاسب آلي بمكتب التعليم في سكاكا، الأستاذة سهى المهنا مشرفة تدريب حاسب بإدارة التدريب التربوي والابتعاث، الأستاذة صفاء البشير مشرفة حاسب آلي بمكتب التعليم في دومة الجندل.

image

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات