Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تقنية بنات الجوف تدعو جهات العمل والمؤسسات والشركات لحصر احتياج الوظائف من الكوادر النسائية

 

بال تك – وكالات -أعلنت الكلية التقنية للبنات بالجوف عن البدء في استقبال الطلبات الوظيفية للشركات الراغبة بالمشاركة في برامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك للمسار التاسع والعشرون ، وذلك على عدد من المهن التي تلبي احتياج منشآت القطاع الخاص في الجوف .

ودعت منسقة التدريب المشترك بالكلية الشركات الراغبة بتقديم طلباتها الوظيفية لهذا المسار سرعة المبادرة لتعبئة الاستمارة المتوفرة على موقع الإدارة العامة لبرامج التدريب المشترك على هذا الرابط
http://goo.gl/DTm8Im

وإعادة إرسالها على البريد الالكتروني التالي : (hmh-13@windowslive.com ) علماً أن آخر موعد لاستلام الطلبات 04-12-1436 هـ حيث سيتم الفرز والتواصل مع المسئولين بالشركات لاستيفاء هذه الطلبات بالكوادر النسائية المؤهلة بعد إجراء المقابلات الوظيفية .

من جانبها أوضحت منسقة العلاقات العامة والإعلام بالكلية التقنية للبنات بالجوف الأستاذة ريم القايد أن برنامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك يوفر العديد من المزايا لأصحاب العمل حيث يتم توفير موظفات مؤهلات للعمل في القطاع الخاص ، كما يتم احتساب أعداد الموظفات المتدربات في البرنامج ضمن نسبة السعودة للمنشأة ، بالإضافة للدعم المادي المُقدم من صندوق تنمية الموارد البشرية خلال فترة التدريب والتوظيف للمتدربة وللمنشأة ، مؤكدة إن البرنامج يكفل لصاحب العمل حرية الاختيار لطالبات العمل المناسبات خلال حضور المقابلات الوظيفية.