العرب اليوم

تفاصيل جديدة من مسرح الجريمة حول قتل شاب أمه وأبيه وإصابة أشقائه بطريف

طعن-قتل-السكين

بال تك -كشف صحيفة محلية تفاصيل جديدة حول الحادثة البشعة التي هزت محافظة طريف بعدما أقدم شاب في العقد الثاني من العمر في وقت مبكر من صباح أمس على قتل أمه وأبيه، وإصابة شقيقته وشقيقه بإصابات بالغة داخل منزلهم، عندما داهمهم بشكل مفاجئ من خارج المنزل لتنفيذ جريمته. وكشفت مصادر مطلعة أن “الشاب سدد عدة طعنات نافذة للأب، وهو نائم، وعندما حاول كل من شقيقته وشقيقه اعتراض طريقه أصابهما بعدة طعنات، وعندما حاولت والدته الفرار إلى منزل الجيران لحقها، وسدد لها عدّة طعنات نافذة أودت بحياتها”.
وأضافت بحسب ما أوردت صحيفة” الوطن” أن “الشقيق والشقيقة أدخلا إلى مستشفى طريف العام لتلقي العلاج، بعد تعرضهما إلى إصابات في الساق والأطراف”. وأوضحت المصادر أن “الجهات الأمنية في طريف تمكنت بعد ساعة ونصف من الحادثة من القبض على الشاب على طريق عرعر الدولي 20 كيلو متر شرق المحافظة، بعد أن حاول الفرار بسيارته”.
كما بين أحد سكان حي الصالحية بطريف الذي تقطن فيه الأسرة بحسب الصحيفة ذاتها أن “الشاب سبق وأن أوقف في عدد من القضايا الأمنية، وسجن مرات، حيث سبق أن أحرق سيارة والده، وسجن جراء ذلك لفترة، ويعرف بسوء السلوك الحاد، ومارس العنف ضد أسرته فترة طويلة، وأنه يعاني من اضطربات نفسية، وخضع للعلاج في مستشفى الصحة النفسية في القريات لمدة ثلاثة أشهر”.
وأشاروا إلى أن “والدته كانت دائما ضحية لتصرفاته، حيث كانت تلجأ للجيران في منازلهم عند ضربه لها ولشقيقاته، وأن الأم هربت من منزلها للشارع، وطلبت النجدة من المارة أكثر من مرة”. من جهته، أوضح المتحدث الأمني في شرطة الحدود الشمالية العقيد عويد مهدي العنزي أن “شرطة محافظة طريف تبلغت عن تعرض مواطن في بداية العقد السابع وزوجته في العقد الخامس للاعتداء بالطعن بآلة حادة، مما أدى إلى وفاتهما، وإصابة ابنهما البالغ من العمر 15 عاما، وابنتهما البالغة من العمر 23 عاما بإصابات، وعلى إثرها تم تنويمهما في مستشفى محافظة طريف العام”.
وأضاف أنه “بعد الانتقال إلى مكان الجريمة وهو منزل العائلة، واتخاذ الإجراءات الاستدلالية بينت المعلومات الأولية أن المتهم بارتكاب هذه الجريمة هو ابنهما البالغ من العمر 20 عاما الذي هرب بعد ارتكاب جريمته، فتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للبحث والتحري عن المتهم الهارب بإقامة مراكز الضبط الأمني، ونشر الدوريات الثابتة، والمتحركة الرسمية والسرية”، مشيرا إلى أن شرطة محافظة طريف تمكنت من القبض على المتهم بعد محاولته تجاوز إحدى نقاط التفتيش.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى