العرب اليوم

موعد صرف معونة حافز الاضافية بمناسبة عيد الاضحى ، أخر المستجدات وأخبار حاجز اليوم

عبر موقع بال تك الإخباري حيث أننا نعلم مقدار الصخب الذي حدث في الايام الماضية حول حافز على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ، انستقرام ، الفيس بوك ، لينكد ” وغيرها من المواقع ذات شهرة في التواصل الاجتماعي حيث تداولة جميع هذه المواقع على التواصل الاجتماعي متطالبات من الشعب الى الحكومة والملك سلمان بن عبد العزيز .

a5r mstgdat a5bar 7afz alywom mn mwo83 albwoabto alwo6nyto alywom 1436 – 2015wrab6 tsgyl ald5wol ely mwo83 brnamg 7afz als3wody ald5wol ‘3ly albwoabto algdydto ll79wol 3la alwoza2f alm5tlfto

وقد عززت هذه المنشورات والتغريدات المتطالبات في زيادة المبالغ المستحقة الى الضمان الاجتماعي ومستحقين حافز حيث ان هذه المبالغ جداً يحتاجها المواطن وخاصة في فترة عيد الفطر السعيد الذي سوف يكون بعد 10 ايام من اليوم وهذا مادفع الناس الى شراء الاغراض والتجهز لهذة المناسبة حيث يعد حافز مبلغ الذي طرح للمستحقين الباحثين عن العمل مصدر دخل لحتى يجدو لهم وظيفة في 12 شهراً وفق قوانين حافز المدرجة في الموقع الخاص بنا .

وقد حافز  اعطي حافز عنصر ايجابي في البرنامج فهو يعمل وفق الية معينة بحيث يصرف مبلغ مالي مقدارة 2000 ريال سعودياً شهرياً لمدة 12 شهراً وذلك لدعم وتحفيز على البحث عن وظيفة مرموقة ولن يكفتي حافز فقط في اعطاء مبالغ مالية فقط انمى ايضاً يوفر برامج تدريبية وتاهليه ومساعدة على لكسب الخبرات وزيادة حصول على الوظائف ذات مستوى معيشي فريد .

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى