العرب اليوم

اخبار حافز والتقديم في طاقات البوابه الوطنيه للعمل 1436 – اخر اخبار حافز اليوم الخميس 3/9/2015 Hafiz News

عبر موقع بال تك الإخباري نقدم لكم أبرز و أهم وأخر أخبار حافز اليوم الخكيس 3-9-2015 ، من المقرر أن يتضمن الإطلاق الأولي للبوابة الوطنية للعمل، البرامجَ المنوعة الأساسية الخاصة بدعم برامج التوظيف والتدريب والتأهيل مثل: مكافأة الجدية للعمل، حافز البحث عن عمل، حافز صعوبة الحصول على عمل، ودعم التوظيف، مكافأة أجور التوطين، الدعم الإضافي للأجور، وبرنامج الأوسمة.

a5r mstgdat a5bar 7afz alywom mn mwo83 albwoabto alwo6nyto alywom 1436 – 2015wrab6 tsgyl ald5wol ely mwo83 brnamg 7afz als3wody ald5wol ‘3ly albwoabto algdydto ll79wol 3la alwoza2f alm5tlfto

وسيتمكن جميع المواطنين المستفيدين والراغبين في الاستفادة من برامج الدعم التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية من زيارة البوابة الوطنية للعمل الجديدة، والحصول على كافة البرامج والخدمات التي يقدمها الصندوق ضمن منصة إلكترونية موحدة تشمل تلك الخدمات بما في ذلك برامج حافز.

وسيكون بمقدور كافة الراغبين في الاستفادة من برامج الصندوق التسجيل في البوابة الوطنية للعمل، وذلك في خطوة تهدف إلى تسهيل الإجراءات للمستفيدين، بخلاف ما كان معمول به في السابق، وهو التسجيل بشكل منفرد للبرامج، كما أن برامج دعم التوظيف والتدريب والتأهيل ستكون أيضاً مفتوحة للجميع وليست محصورة على المستفيدين من أحد برامج الصندوق.

وسيتبع مرحلة الإطلاق الأولية التي ستشمل جميع البرامج والخدمات، مراحل تطويرية لاحقة سيكون تنفيذها تباعا بما يتوافق مع خطة المشروع وما يتم جمعة من ملاحظات ومقترحات، حيث يمكن للمستفيدين إرسال آرائهم ومقترحاتهم الهادفة إلى تطوير البوابة الجديدة من خلال الرابط التالي: suggest@hrdf.org.sa
وسيتم بعد هذه المرحلة إطلاق مزايا وخدمات جديدة تباعاً ستؤدي في نهاية الأمر إلى توحيد طلبات الحصول على عمل، وطلبات الحصول على موظفين وعرض الشواغر الوظيفية بشكل مباشر ودقيق، كما ستقدم البوابة عدداً من الخدمات المتعلقة بوزارة الخدمة المدنية والتي سيتم الإعلان عنها في حينها.

وضمن الماتبعة اليومية لأخبار حافز عبر مواقع التواصل الإجتماعى من قبل فريق عمل بال تك الإخباري

وقد عززت هذه المنشورات والتغريدات المتطالبات في زيادة المبالغ المستحقة الى الضمان الاجتماعي ومستحقين حافز حيث ان هذه المبالغ جداً يحتاجها المواطن وخاصة في فترة عيد الفطر السعيد الذي سوف يكون بعد 10 ايام من اليوم وهذا مادفع الناس الى شراء الاغراض والتجهز لهذة المناسبة حيث يعد حافز مبلغ الذي طرح للمستحقين الباحثين عن العمل مصدر دخل لحتى يجدو لهم وظيفة في 12 شهراً وفق قوانين حافز المدرجة في الموقع الخاص بنا .

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى