Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اخبار حافز والتقديم في طاقات البوابه الوطنيه للعمل 1436 – اخر اخبار حافز اليوم الخميس 3/9/2015 Hafiz News موعد صرف معونة حافز الاضافية بمناسبة عيد الاضحى

 

بال تك وأخر اخبار حافز اليوم اخبار برنامج طاقات اليوم الخميس 3-9-2015 متابعة لاخر اخبار برنامج هدف اليوم 20 ذو القعدة 1436 -هـ

ومن المقرر أن يتضمن الإطلاق الأولي للبوابة الوطنية للعمل، البرامجَ المنوعة الأساسية الخاصة بدعم برامج التوظيف والتدريب والتأهيل مثل: مكافأة الجدية للعمل، حافز البحث عن عمل، حافز صعوبة الحصول على عمل، ودعم التوظيف، مكافأة أجور التوطين، الدعم الإضافي للأجور، وبرنامج الأوسمة.

وسيتمكن جميع المواطنين المستفيدين والراغبين في الاستفادة من برامج الدعم التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية من زيارة البوابة الوطنية للعمل الجديدة، والحصول على كافة البرامج والخدمات التي يقدمها الصندوق ضمن منصة إلكترونية موحدة تشمل تلك الخدمات بما في ذلك برامج حافز.

وسيكون بمقدور كافة الراغبين في الاستفادة من برامج الصندوق التسجيل في البوابة الوطنية للعمل، وذلك في خطوة تهدف إلى تسهيل الإجراءات للمستفيدين، بخلاف ما كان معمول به في السابق، وهو التسجيل بشكل منفرد للبرامج، كما أن برامج دعم التوظيف والتدريب والتأهيل ستكون أيضاً مفتوحة للجميع وليست محصورة على المستفيدين من أحد برامج الصندوق.

 

وسيتبع مرحلة الإطلاق الأولية التي ستشمل جميع البرامج والخدمات، مراحل تطويرية لاحقة سيكون تنفيذها تباعا بما يتوافق مع خطة المشروع وما يتم جمعة من ملاحظات ومقترحات، حيث يمكن للمستفيدين إرسال آرائهم ومقترحاتهم الهادفة إلى تطوير البوابة الجديدة من خلال الرابط التالي: suggest@hrdf.org.sa
وسيتم بعد هذه المرحلة إطلاق مزايا وخدمات جديدة تباعاً ستؤدي في نهاية الأمر إلى توحيد طلبات الحصول على عمل، وطلبات الحصول على موظفين وعرض الشواغر الوظيفية بشكل مباشر ودقيق، كما ستقدم البوابة عدداً من الخدمات المتعلقة بوزارة الخدمة المدنية والتي سيتم الإعلان عنها في حينها.