العرب اليوم

وفاة شاب برصاصة من سلاحه وفتاة سقطت من الطابق الرابع

شبكــــة –  بال تك –  توفي شاب من حي التركمان في مدينة إربد شمال الأردن، بعد أن أصابته رصاصة خرجت من سلاحه بالخطأ أثناء قيامه بتنظيفه، فيما لقيت فتاة مصرعها إثر سقوطها من الطابق الرابع في منطقة الحي الشرقي، وفق ما أبلغ صحيفة “الغد” مصدر أمني صباح اليوم الأربعاء.

ووفق المصدر، تم إسعاف الشاب إلى المستشفى، إلا أن الطبيب المناوب أفاد بأنه متوفى، في حين أشارت التحقيقات الأولية إلى عدم وجود شبه جنائية، وتم تحويل الجثة بناء على طلب المدعي العام إلى الطب الشرعي في إقليم الشمال لتحديد أسباب الوفاة.

وكان الشاب يعمل مصورا للأفراح والمناسبات، وقبل عدة أيام طلب في منشور على فيسبوك من أصدقائه ومعارفه وأحبائه مسامحته إذا كان قد أخطأ بحق أحدهم.

إلى ذلك، قال المصدر ذاته إن فتاة تبلغ من العمر 14 عاما، لقيت مصرعها إثر سقوطها من الطابق الرابع في منطقة الحي الشرقي بإربد.

وأشار المصدر إلى أنه تم إسعاف الفتاة إلى مستشفى الأميرة بسمة وما لبث أن فارقت الحياة، حيث تم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي.

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى