العرب اليوم

إمارة جازان: ما نشر عن “قضايا فساد مليونية” غير صحيح

إمارة جازان: ما نشر عن قضايا فساد مليونية غير صحيح

بال تك – وكالات- أكدت إمارة منطقة جازان أن ما نشر مؤخرًا بوسائل الإعلام والصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي عن تسجيل قضايا فساد مليونية، غير صحيح وأن قضية المبالغ المالية ليست إلا مستحقات لعمال إحدى الشركات المتعثرة.

‎ ‎وأوضح المتحدث الرسمي للإمارة بالنيابة ياسين القاسم أنه نتيجة لشكاوى موظفي الشركة المتعثرة من التأخر في سداد رواتبهم، فإن اللجنة المكونة من إمارة المنطقة ومكتب العمل والشرطة، حجزت جميع مستخلصات الشركة واستندت في ذلك على خطابات من الجهات المختصة، وهي وزارة العمل، والشؤون الصحية، باعتبارها الجهة المتعاقدة مع الشركة، ثم الجهات الأمنية.

وأضاف أن اللجنة سلمت الرواتب المتأخرة لمنسوبي الشركة المتضررين وأنهت معاناتهم بموجب قوائم صرف لجميع الموظفين والعمال معتمدة بختم الشركة، وبذلك يتضح أن ما أثير عن “قضايا فساد” غير صحيح ومخالف للواقع، ونشر دون التثبت والتأكد، كما أن المسؤول المالي الذي أشير إليه في إحدى الصحف ليس له أي ارتباط وظيفي بإمارة المنطقة.

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى