العرب اليوم

​بالصور.. “الداخلية” تعلن ضبط كميات هائلة من المخدرات واستشهاد وإصابة 26 رجل أمن

بالصور.. الداخلية تعلن ضبط كميات هائلة من المخدرات واستشهاد وإصابة 26 رجل أمن

بال تك -أعلنت وزارة الداخلية نتائج جهود رجال الأمن في مكافحة جرائم تهريب وترويج المخدرات خلال الستة أشهر الماضية من العام الجاري 1436هـ.

وأوضح المتحدث الأمني بالوزارة اللواء منصور التركي، أنه تم القبض على 1309 مروج مخدرات منذ مطلع العام وحتى شوال الماضي، منهم 453 متهماً سعودياً، و856 متهماً من 35 جنسية أخرى.

وأضاف التركي بأنه تم ضبط 11 مليوناً و666 ألفاً و847 قرص أمفيتامين، 12 طناً و21 كيلو جرام من الحشيش المخدر، 13 كيلو و157 جراماً و400 مليجرام من الهيروين الخام، 188 جراماً و380 مليجرام من الهيروين المعد للترويج، 3 كيلوات و138 جراماً من مادة الشبو المخدرة.

كما أبان المتحدث الأمني أن جهود رجال الأمن أسفرت أيضاً عن ضبط مليون و182 ألفاً و48 قرصاً خاضعاً لتنظيم التداول الطبي، بالإضافة إلى 703 أسلحة متنوعة مع المهربين والمروجين، ونحو 17 مليون ريال بحوزة المتهمين.

وأشار إلى أن عمليات الضبط والمداهمة أسفرت عن استشهاد رجل أمن وإصابة 25 آخرين، بالإضافة إلى مقتل إثنين وإصابة 9 من المتورطين في جرائم ترويج وتهريب المخدرات.

ضبط كميات هائلة من المخدراتضبط كميات هائلة من المخدراتضبط كميات هائلة من المخدراتضبط كميات هائلة من المخدراتضبط كميات هائلة من المخدراتضبط كميات هائلة من المخدراتضبط كميات هائلة من المخدراتضبط كميات هائلة من المخدراتضبط كميات هائلة من المخدراتضبط كميات هائلة من المخدرات

 

 

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى