العرب اليوم

أخر أخبار الضمان الإجتماعي اخبار حافز اليوم الثلاثاء 17 ذو القعدة 1436 – Hafiz News – 1-9-2015 .. برنامج حافز اليوم تغطية حافز العاجلة و برنامج اعانة السعودية للعاطلين عن العمل

عبر موقع بال تك الإخباري نقدم لكم اخبار حافز العاجلة اليوم الثلاثاء 17 ذو القعدة 1436 هجري و 1-9-2015 ، وظائف Hafiz حيث تم اكتشاف بيانات صندوق الموارد البشرية لهذا اليوم وذلك عن بلوغ عدد السير الذاتية للمتقدمين للوظائف من حملة الشهادة الجماعية .

اخبار حافز اليوم رابط الدخول لموقع البوابة الوطنية للعمل الجديدة 1436- 2015 برنامج حافز للتعيينات والوظائف السعودية اخبار حافز طاقات،هدف،حافز، اليوم الثلاثاء 1-9-2015-1463 من وزارة العمل السعودية taqatonline اخبار حافز واستبعاد النساء  حافز طافات متابعه البوابه الوطنيه للعمل الضمان الاجتماعي استعلام  كل ما تريد معرفته عن البوابة الوطنية للعمل (طاقات) هنا ،كل ما  تود معرفتها عن برنامج طاقات التي تجمع حافز والضمان الاجتماعي موقع البوابة الوطنية الجديدة وكيفية الدخول إلي الموقع اخر اخبار حافز طاقات اليوم الثلاثاء 1-9-2015/ متابعة حافز 1463 في السعودية طاقات اونلاين.
a5r mstgdat a5bar 7afz alywom mn mwo83 albwoabto alwo6nyto alywom 1436 – 2015wrab6 tsgyl ald5wol ely mwo83 brnamg 7afz als3wody ald5wol ‘3ly albwoabto algdydto ll79wol 3la alwoza2f alm5tlfto

وفي هذا السياق قرر  القائمين على برنامج حافز بمساعدة العاطلين عن العمل وذلك بدفع مبلغ من المال يقدر ألفين ريال سعودى شهريا ولمدة سنة كاملة من هذا الشهر وذلك من اجل تحفيز الباحثين عن العمل المستحقين لضبط الاستحقاق الخاصة ببرنامج حافز للبحث عن عمل.

وافاد المسؤللين عن برنامج حافز ايضا من اجل الاستمرار للحصول على هذا المخصص يجب على الباحث بأن يستمر ويتواصل فى البحث عن عمل وكما نعلم ايضا انه الغرض الاساسي من هذا المبلغ هو مساعدة الباحث على وصول الى عمل مناسب له.

و كما و صرح وزير العمل المهندس عادل فقيه انه لم يتم اتخاذ قرار فيه استبعاد المرأة المتزوجه العلطة عن العمل من برنامج حافز وان هذا الامر فى قيد الدراسة حاليا ولم يتخذ قرار فيه فى الوقت الحالى.

وتم الكشف ايضا انه المئات من الحاصلين على شهادات الماجستير قد قامو بالتسجيل فى برنامج حافز وذكر ايضا بأن الوزارة سوف تعمل على درس هذه الحالات من اجل معرفة الاسباب عن عدم حصولهم على وظائف .

ووجه خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز بصرف 1000 ريال سعودى ابتداءً من اليوم لمستحقين الضمان الاجتماعى وايضا لمستحقين حافز .

ومن هنا نهتم بنشر اخر اخبار حافز البوابه الجديده ” الوطنيه ” اليت تم اطلاق اخبارها قبل ايام وبان سيتم افتتاحها واغلاق موقع حافز لكي يتسنى لكافة المنتسبون متابعة التحديث والتعرف على الشروط الجديده لدخول البوابه الوطنيه والتعرف على طلبهم في الحصول على وظيفه شاغره مع المرتب المختص بها والمنطقه العمليه والسكنيه لخ سواء كانت للنساء او الشباب الباحثون عن عمل في برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل , ومن هنا نشاهد رابط موقع صندوق التنميه البشريه ” هدف ” واخر اخبار افتتاح البوابه الوطنيه الجديده التابعه لنظام حافز طاقات ..

قدمنا لكم عبر بال تك خبر : أخبار الضمان الإجتماعي اخبار حافز اليوم الثلاثاء 17 ذو القعدة 1436 – Hafiz News – 1-9-2015 .. برنامج حافز اليوم تغطية حافز العاجلة و برنامج اعانة السعودية للعاطلين عن العمل .

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى