العرب اليوم

ما الهدية الذي قدمها وزير الدفاع الروسي لـ«السيسي» ؟

بال تك – نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع بال تك الإخباري  أخر الأخبار من جمهورية مصر العربية، حيث قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، “الخميس” بزيارة المركز الوطنى للتنسيق التابع لوزارة الدفاع الروسية، حيث كان في استقباله وزير الدفاع الروسى، وعدد من القادة العسكريين الروس ، وقد تم تقديم “هدية” للرئيس السيسي أثناء الزيارة.

 

وقد إطلع الرئيس السيسي على شرح واف لنشاط ومهام المركز، التي تشمل تجميع وتحليل المعلومات وتطوير منظومة التنسيق والتحكم داخل القوات المسلحة الروسية بالإضافة إلى تنسيق عمل السلطة التنفيذية داخل روسيا الاتحادية في مجال الدفاع ومتابعة الأحداث المهمة في روسيا والعالم.

وتفقد الرئيس بصحبة وزير الدفاع الروسى القاعات الرئيسية للمجلس، ومنها قاعة التحكم والتفاعل، وقاعة متابعة مراكز القيادة والسيطرة.

وجدير بالذكر أن وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، والجنرال ميخائيل ميسنتسيف رئيس مركز الدفاع الوطني الروسي، قد قاما بتقديم هدية تذكارية تحمل شكل «مدفع روسي» خلال زيارة الرئيس للمركز.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى