العرب اليوم

ابرز التفاصيل في قضية القبض على 50 رجل وامرأة في حالة سكر في منتجع بجدة

بال تك – جدة – المملكة العربية لاسعودية – يقدم لكم فريق عمل موقع بال تك الإخباري ابرز التفاصيل في قضية القبض على 50 رجل وامرأة في حالة سكر في منتجع بجدة.

نكشف لكم تفاصيل مثيرة جديدة في قضية القبض على 50 رجل وامرأة في حالة سكر في أحد منتجعات جدة الشهيرة – حيث شاركت  جهات أمنية عدة؛ على رأسها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة بمداهمة أحد الشواطيء بمنتجعات  محافظة جدة، وقامت القوات بإلقاء القبض على أكثر من 50 رجل وإمراة فى حالة سكر، وقد كشفت مصادر بأنه قد حصلت الجهات الأمنية على تصريح رسمي بمداهمة المنتجعه، وبمشاركة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فى جدة وأيضاً بمشاركة مكافحة المخدرات.

هذا وقد وضحت وصادر بأن جميع الذين تم القبض عليهم من جنسية عربية، وتم لعثور على حالات سكر وعلى فتيات مخمورات، كما تم العثور على ممنوعات من خمور خارجية، ووضحت المصادر بأن مدير المنتج هرب إلى دبي، كما قام إبنه بالهرب إلى لندن، وهذا بعد معرفتهم بمداهمة الجهات الأمنية للمنتجع، وتم اغلاق المنتج نهائيا ورفع دعوي ضد صاحب ومدير المنتجع.

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى