العرب اليوم

اختلاط شاطئ جدة بالنساء و الرجال و إعلامية توضح: أيعقل هذا ببلاد الحرمين؟

بال تك – متابعات – اختلاط شاطئ جدة بالنساء و الرجال و إعلامية توضح: أيعقل هذا ببلاد الحرمين؟

تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع فيديو للإعلامية السعودية رولا ميمني تعلق خلاله على ضبط عشرات الرجال والنساء (مقيمين من جنسية عربية) بأحد منتجعات محافظة جدة بحالة من السكر والعري، مرفقةً لقطات قالت إنها من موقع الحدث.

واستغربت ميمني أن يحدث هذا الأمر ببلاد الحرمين وعلى بعد عشرات الكيلو مترات من الحرم المكي، قائلة: “المنظر جعلني أستغرب وظللت أعيد الفيديو عدة مرات، أيعقل هذا في بلاد الحرمين وفي جدة، شعرتُ كأني موجودة بمكان ثان”.

وأضافت أن كثيرين رأوا الفيديو فكانوا يقولون لها يستحيل هذا في جدة، مشيرة إلى أن أكثر ما أقلقها بالموضوع هو المجاهرة بالمعصية، كأن الموجودين بشاطئ خارج المملكة وليسوا ببلاد الحرمين.

يذكر أن مصادر مطلعة كانت قد كشفت عن إلقاء عدد من الجهات الامنية القبض على أكثر من 50 رجلا وامرأة من جنسية عربية داخل أحد منتجعات محافظة جدة في حالة سكر، قبل أن تقوم بإغلاق المنتجع والقبض على مالكه.

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى