Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اخبار مصر اليوم السبت :مقتل مجند وإصابة 3 فى استهداف سيارة ترحيلات بطريق مصر الفيوم

مقتل مجند وإصابة 3 فى استهداف سيارة ترحيلات بطريق مصر الفيوم

لقد استهدف مجهولون سيارة ترحيلات بطريق “القاهرة- الفيوم” عند مدخل عزبة رحيم أطلقوا عليها وابل من الأعيرة النارية فتبادلت القوة التى كانت تقل السيارة معهم إطلاق النار وأسفرت عن استشهاد مجند وإصابة 3 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام.

كما انتقل اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم إلى موقع الحادث يرافقه اللواء حسام عبداللطيف مدير إدارة البحث الجنائي وتبين أن مجموعة مسلحة استهدفت سيارة ترحيلات كانت فى طريق عودتها من مأمورية عمل نقل مساجين من سجن الوادى الجديد إلى سجن “دمو” واستهدفها مجهولون كانوا مختبئين فى الزراعات وأطلقو عليها وابل من الأعيرة النارية فتبادلت معهم القوات إطلاق النيران وأسفرت عن استشهاد مجند وإصابة 3 مجندين آخرين. تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

ويذكر أنه فى نفس المنطقة تم استهداف سيارة الرائد شريف سامى النشار، صباح الاثنين الماضي وأسفر عن مصرع ابنته الطفلة “جاسى” وصديقه المحامى.