Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اخر اخبار حافز اليوم “7afez news “اهم اخبار حافز اليوم السبت 1/8/2015 تثبيتْ برنامج “حافز” , تطورات اخبار حافز اليوم السبت 16 شوال 1436 من جريدة سبق

اخر اخبار “حافز” اليوم “”7afez news “اهم اخبار حافز اليوم السبت 1/8/2015 تثبيتْ برنامج حافز , تطورات اخبار حافز اليوم السبت 16 شوال 1436 من جريدة سبق ، عكاظ مباشر

اهم اخر اخبار حافز اليوم السبت :حافز نيوز واخر اخبار برنامج حافز في نشرة اخبارية مقدمة لكم من موقع اخبار متميزة 16-10-1436 pht. hgd,l حافز اليوم من سبق وعكاظ اليوم حصريا علي اخبار متميزة والضمان الاجتماعي بالسعودية حيث ننشر لكم اخر أخبار حافز والضمان الاجتاعي ننقلها اليكم اليوم  ، حيث ننشر لكم اخر اخبار حافز اليوم 7afez news اهم اخبار حافز اليوم السبت 1/8/2015 تثبيتْ برنامج حافز , تطورات اخبار حافز اليوم السبت 16 شوال 1436 من جريدة سبق ، عكاظ مباشر .

والجدير بالذكر ،حافز وهو النظام الخاص بالعاطلين عن العمل للذكور والاناث حيث يستهدف برنامج حافز الخريجين الذي لم يتمكنوا من ايجاد عمل ويساعدهم هذا ولقد كان قيمة حافز بالبداية تقدر ب 2000 ريال للعاطلين عن العمل قبل ان يتم تقنينه بعدة قوانين وتخصيصه لحالات في امكانيات محدودة تابعو معنا اخر اخبار حافز وتعرف علي من هو المستفيد من حافز الضمان الاجتماعي الان .

ولقد اكدت وزارة العمل السعودية ان ما نشر عن استمرار صرف حافز بواقع 800 ريال لا اساس له من الصحة هذا و كما ونفت وزارة العمل صحة ما تداولته بعض الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي تطبيقات الجوال عن استمرار صرف إعانة برنامج حافز بواقع 800 ريال لأكثر من سنة و لقد أوضح مدير المركز الإعلامي المشترك لوزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية تيسير المفرج : لم يصدر تنظيم جديد لبرنامج حافز يشير إلى تخفيض المخصص المالي إلى ثمان مائة ريال واستمراره للمستفيد والمستفيدة أكثر من سنة .

وقد سرح ، صرح المفرج: إن مستفيدي حافز صعوبة الحصول على عمل هم من الفئة العمرية التي بلغت الخمسة وثلاثين عامًا ويحصلون على خدمات التأهيل والتدريب إضافة إلى المخصص المالي الذي نصت لائحته التنظيمية الصادرة بموافقة مجلس الوزراء .

و أفاد أن التناقص التدريجي في قيمة حافز يهدف إلى تشجيع المستفيدين والمستفيدات من البرنامج للالتحاق بالوظيفة المناسبة في القطاع الخاص بأسرع وقت وعدم الركون للإعانة أما من ناحية تسلم بعضهم 1500 ريال وآخرون 800 ريال.. فهذه حالات فردية سنوضحها لاحقا .