Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اهم اخبار الإمارات اليوم الجمعة: وزارة الخارجية استشهاد 22 جنديا بانفجار صاروخ في اليمن

اهم اخبار الإمارات اليوم الجمعة: وزارة الخارجية استشهاد 22 جنديا بانفجار صاروخ في اليمن

لقد صرح مصدر بوزارة الخارجية انة أعلنت الإمارات استشهاد 22 جندياً من قواتها العسكرية، بعد قصف مخزن أسلحة باليمن عبر صاروخ أرض أرض.

وفي سلسلة تغريدات عبر حسابه في تويتر قال وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات الدكتور أنور قرقاش “استشهاد أبنائنا يزيدنا قوة وإصراراً على إتمام المهمة. أرواحهم ودماؤهم تزيدنا عزما والتزاما، أسد الإمارات سيكشر عن أنيابه، راية العز تبقى عالية”.

وكما أكد “صاروخ أرض أرض وانفجار مستودع الذخيرة استهدف الشهداء، فلا نامت أعين الجبناء، أداء قواتنا المسلحة مستمر وتحرير مأرب قريب بإذنه تعالى”.

حيث بين قرقاش “ليدرك العدو أن إصرار الإمارات تعززه تضحيات أبنائنا وأداء قواتنا الباسلة. الإمارات ضمن التحالف العربي ستعيد الأمن والاستقرار وتكمل المهمة”.

ولقد قال “لن يردعنا اعتداء جبان ولن يثنينا عن أهدافنا، وأرواح الشهداء تصون المستقبل من أطماع الطامعين وأهدافهم، الإمارات في عزها تولد من جديد”.

ولفت إلى “الفخر والولاء لقيادتنا السياسية ولقواتنا المسلحة الباسلة ولجنودنا الأشاوس، هذه إماراتنا التي نفخر بها، وسنعبر بهذه الروح كل امتحان وشّدة”.

ووزاد “نقف مع اليمن والسعودية وكل الخليج العربي، وشموخ الإمارات حقيقي وتجسده تضحيات أبنائها، وطني في هذه الساعات أنحني له ولشهادة أبنائه، ومصابنا كبير اليوم، ويصل إلى كل شارع وحيّ ومدينة، وتبقى رايتنا مرفوعة وراسخة، فالإمارات تنضج ولاء وعطاء من خلال أفعالها وتضحيات أبنائها”.

وفى السياق ذاتة ختم تغريداته بالتأكيد على “امتحان اليمن وقوة وصلابة التحالف يرسل رسالة عربية واضحة عن الإرادة والتصميم، لن نكون مشاعا أو هدفا سهلا، والإمارات تتصدر الطريق فعلا وشجاعة”.