Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اخر اخبار الكويت اليوم :اغلاق عده موانى بسبب سوء الاحوال الجويه

اهم اخبار الكويت اليوم اغلاق عده موانى بسبب سوء الاحوال الجويه
اخبار الكويت اليوم

حيث قامت السلطات الكويته اليوم الاربعاء2 -9-2015  باصدار قرار بغلق الموانى الثلاثه الموجوده والتى تعتبر مخصصه لمرور السفن وهذه الموانى الثلاثه هما  الشعيبه والشويخ والدوحه وكان سبب حدوث ذلك  تدهور سوء الاحوال الجويه.
اخر اخبار الكويت اليوم

كما انه قامت وكاله الانباء كونا الكويتيه بجمع معلومات موكده توكد  كافه الانباء على ان مدير العمليات البحريه حيث انه صرح ان اليوم الاربعاء سوف تكون الرؤيه الافقيه منخفضه حيث انها ستنخفض الى اقل من نصف ميل بحرى وايضا هناك سبب اخر وهو سرعه الرياح من والى الميناء حيث انه اشار الى انه عندما تعود حركه السفن مره اخرى سوف يتم دخول خمس سفن الى الميناء راسيه فى منطقه انتظار السفن مقابل خروج سبع سفن من الميناء.

اهم اخبار الكويت اليوم

كما انهم صرحوا ايضا الى ان هذه الرياح  كانت سريعه جدا حيث انها تخطت 15 عقده بحريه وكل هذا يعمل على وقف وتعطل حركه الملاحه وعدم قدره اى سفن على العبور من الموانى الثلاثه الموجوده كما انه صرح مدير اداره العمليات البحريه بالانابه فى ميناء الشعيبه الاستاذ توفيق شهاب الى انه سوف يتم انخفاض مستوى الرؤيه فى هذا الميناء حيث يصل الى نصف ميل بحرى كما ذكر شهاب ايضا انه يوجد سفينه واحده فقط هناك فى منطقه الانتظار اى منطقه خروج هذه السفينه لا تستطيع العبور فى هذه الاجواء المضطربه و تنتظر تحسن الاحوال الجويه حتى تستطيع الخروح وتتمكن من المغادره.