العرب اليوم

اخر اخبار السعودية : تطورات جديدة في جريمة قاتل والديه وشقيقيه في “طريف”

اخر اخبار السعودية : تطورات جديدة في جريمة قاتل والديه وشقيقيه في “طريف”

لقد أكدت شرطة منطقة الحدود الشمالية وقعة القتل البشعة التي هزت المنطقة، اليوم (الأربعاء، 2 سبتمبر 2015)، ونشرت “عاجل” تفاصيلها الأولية؛ حيث أقدم مواطن عشريني على قتل والده ووالدته وإصابة عدد من إخوته بآلة حادة (سكين)، بمحافظة طريف.

وأفاد  الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد عويد مهدي العنزي، لـ”عاجل” إن شرطة محافظة طريف تلقت، صباح اليوم، بلاغًا بتعرض مواطن (في بداية العقد السابع)، وزوجته (في العقد الخامس)، للاعتداء بالطعن بآلة حادة؛ ما أدى إلى وفاتهما، فضلًا عن إصابة ابنهما البالغ من العمر ١٥ عامًا، وابنتهما البالغة من العمر ٢٣ عامًا، فتطلب تنويمهما في طريف العام.

حيث كشف “العنزي” أنه بعد الانتقال إلى مكان الجريمة (منزل العائلة)، واتخاذ الإجراءات الاستدلالية، أشارت المعلومات الأولية إلى أن المتهم بارتكاب الجريمة ابنهما البالغ من العمر ٢٠ عامًا، الذي هرب بعد ارتكاب الجريمة.

وحسب “العنزي”، تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة للبحث والتحري عن المتهم الهارب بإقامة مراكز الضبط الأمني ونشر الدوريات (الثابتة والمتحركة)، الرسمية والسرية؛ حيث تمكنت شرطة المحافظة من إلقاء القبض عليه، بعد محاولته تجاوز إحدى نقاط التفتيش.

كما أكدت مصادر  أن الجاني من أرباب سوابق المخدرات؛ حيث كان يرقد في مستشفى الصحة النفسية في رمضان الماضي.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى