اخر اخبار اليمن الان : أنفجار عبوة ناسفة قرب السفارة الامريكية فى العاصمة اليمنية بصنعاء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 6:18 مساءً
اخر اخبار اليمن الان : أنفجار عبوة ناسفة قرب السفارة الامريكية فى العاصمة اليمنية بصنعاء

اهم واخر اخبار اليمن اليوم , السبت , الموافق 30-8-2015 ,

كما  ننشر لكم كل ما  هو جديد عن اخبار صنعاء فى تغطية اخبارية شاملة ومتجددة على مدار الساعة , كما ننقل لكم ايضا كل ما هو جديد عن التطورات التى تحدث فى اليمن , حيث حدث انفجار هائلا نتيجة عبوة ناسفة فى العاصمة اليمنية بصنعاء قرب السفارة الامريكية تابعو معنا اهم التفاصيل الان خلال وكالة نيوز .

حيث حدث انفجار هائلا نتيجة انفجار عبوة ناسفة فى قرب السفارة الامريكية بالعاصمة اليمنية  , حيث اوضحت مصادرنا الخاصة بوكالة نيوز  بأنه لا يوجد حتى الان اخبار عن حدوث اى اصابات نتيجة هذا التفجير الذى حدث , كما قتل 13 مسلحا من الحوثيين اليوم , نتيجة غارات قام التحالف العربى بشنها , حيث استهدفت العديد من السيارات العسكرية فى محافظتى مأرب وشبوه ايضا .

ولقد  أدى طيران التحالف العربى بقفص العديد من تجمعات ومواقع الخاصة بالحوثيين بغرب اليمن فى محافظة الحديدة , حيث قام الطيران بشن ثلاثة غارات من عناصر المقاومة الشعبية وذلك بعد اخلاء القرية , كما استهدف طيران التحالف ايضا رتلا عسكريا وتم قصف ميليشيات الحوثيين فى قرى الزرابيق من خلال الدبابات والمدافع .

كما  فشلت ميليشيات الحوثيين وقوات صالح الى الصعود والتسلسل الى المناطق التى تكون قريبة من تبات الصالح وايضا من مواقع قريبة من نقطة رئيسية فى المدخل الغربى من محافظة تعز بمنطقة الضباب , حيث وصلت تعزيزات الى الجيش الوطنى وايضا المقاومة الشعبية .

ولكن تقدمت ميليشيات الحوثين وقوات صالح فى منطقة الربيعى بغرب تعز , حيث تكون هذه المنطقة التى تقرب من الخط الذى يقوم بربط مدينة المخاء فى مدينة تعز , والتى مازالت تحدث هذه المعارك من اجل الوصول الى دائرة الربيعى .

و تستعد القوات الشرعية اليوم للرئيس اليمنى عبد ربه هادى , من اجل اطلاق عمليات عسكرية لكى تقوم بتحرير محافظة مأرب فى شرق العاصمة بصنعاء , من ايدى المتمرديدن وميليشيات الحوثيين وقوات صالح ايضا .

كما اوضحت مصادرنا الخاصة بوكالة نيوز انه يوجد تعزيزات وصلت الى محافظة مأرب حيث قادمة من منفذ الوديعة عبر الحدود السعودية , حيث وصلت ثمانية طائرات من طائرات الاباتشي الى مطار صافر والتى تتبع شركة النفط فى المحافظة .

المصدر - وكالات..
رابط مختصر