اهم أخبار السعودية اليوم الأحد 30- 8 -2015 :السفارة السعودية تتابع قضية اعتداء على مواطن

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 6:18 مساءً
اهم أخبار السعودية اليوم الأحد 30- 8 -2015 :السفارة السعودية تتابع قضية اعتداء على مواطن

اخر مستجدات  أخبار السعودية اليوم الأحد والسفارة السعودية تتابع قضية اعتداء على مواطن

احدث أخبار السعودية .. السفارة السعودية تتابع قضية اعتداء على مواطن وأسرته في مطار إسطنبول

تتابع سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا قضية مواطن وعائلته تعرضا للضرب والمعاملة السيئة من قبل موظفي مطار إسطنبول في تركيا. وأكد لـ”العين الاخبارية ” اليوم الأحد. عادل مرداد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا بأن الموضوع تتعامل معه القنصلية في إسطنبول، وسترفع للسفارة تقرير كاملاً حول الموضوع ليتسنى مخاطبة السلطات التركية بالواقعة للتحقيق في الموضوع ، ومحاسبة من يثبت تقصيره حيال الاعتداء على المواطن. الجدير بالذكر أن المواطن وأسرته تعرض للاعتداء والضرب قبل عدة أيام من قبل موظفي في مطار جوازات إسطنبول، كما أن السلطات التركية قامت باحتجازهم، وتم تسفيرهم للمملكة عن طريق الترحيل.

اهم واخر أخبار السعودية ..القوات السعودية تدمّر 18 دبابة لميليشيات الحوثيين

دمرت القوات السعودية المشتركة رتلاً عسكرياً مكوناً من 15 دبابة لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح على الحدود السعودية اليمنية، في الوقت الذي تقدمت فيه القوات السعودية إلى حدود صعدة. وكانت دبابات الميليشيات حاولت التقدم في المنطقة المحظورة قبالة الحرث في جازان، وذلك أثناء توجهها من منطقة “الرحبي” إلى منطقة البـقع الحدودية مع السعودية. ورصدت “العربية” تقدم القوات السعودية حتى جبل الطيّاش على حدود محافظة صعدة، في سعيها لاستئصال مواقع الميليشيات التي تقوم بإطلاق القذائف نحو الأراضي السعودية.

الدفاع المدني: #حريق_أرامكو_الخبر عبارة عن حريق اندلع في أحد الأقبية المتصلة بكافة الأبراج.

الدفاع المدني: ارتفع عدد الإصابات إلى ٣٠ إصابة وحالة وفاة واحدة من مختلف الجنسيات.

*قوات_التحالف متأهبة.. ومصادر مقربة من هادي : «ساعة الصفر» اقتربت لتحرك بري في #اليمن .

*حالة_الطقس متوقع هطولاً للأمطار الرعدية على جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة و حائل والجوف والحدود الشمالية.

المصدر - وكالات..
رابط مختصر