اهم عناوين الاخبار الهامة من الصحف السعودية السياسية والاقتصادية اليوم الأحد 30/اغسطس/آب/2015

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 6:18 مساءً
اهم عناوين الاخبار الهامة من الصحف السعودية السياسية والاقتصادية اليوم الأحد 30/اغسطس/آب/2015

اخر عناوين الاخبار من الصحف السعودية السياسية والاقتصادية  اليوم الأحد 30/اغسطس/آب/2015

#سبق : ضبْط منشآت بالرياض تُشَغّل العمالة تحت الشمس:

لقد ضبط فرع وزارة العمل بمنطقة الرياض عدة منشآت تمارس تشغيل العمال تحت أشعة الشمس؛ مخالفة بذلك القرار القاضي بمنع العمل تحت أشعة الشمس من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة الثالثة مساء.

*سبق : “الأرصاد”: طقس شديد الحرارة ظهراً على شمال وشرق ووسط المملكة:

كما توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- هطولاً للأمطار الرعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة، تمتد حتى مرتفعات المدينة المنورة وحائل والجوف والحدود الشمالية، فيما تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة على مناطق شمال ووسط المملكة.
كما توقعت الأرصاد طقساً شديد الحرارة خلال فترة الظهيرة على شمال وشرق ووسط المملكة ومنطقة المدينة المنورة.
ولقد أورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون -بمشيئة الله تعالى- جنوبية غربية إلى غربية، تتحول إلى شمالية غربية بسرعة 18- 38 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، يصل إلى مترين على الجزء الشمالي، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15- 35 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

*صدى تبوك : منسوبي مستشفى الملك فهد بتبوك يودعون العمراني:

كما أقام مستشفى الملك فهد بتبوك حفل تكريم للأستاذ محمد سالم العمراني مساعد مدير المستشفى بعد إحالته للتقاعد ، وذلك بحضور مدير عام الشؤون الصحيه بتبوك الصيدلي محمد بن علي الطويلعي ، في احتفاليه اقامها منسوبي مستسفى الملك فهد بتبوك.
كما رحبت ادارة ومنسوبي المستشفى بالأستاذ حميد سليم البلوي بمناسبة تعيينه مساعدا لمدير المستشفى متمنينا له التوفيق لخدمه الجميع.

*المرصد : سرقات مدارس النطاق الأحمر تكلف مديريها بالعمل الميداني:

*صحيفة_مكة : وزير النقل يوافق علي خطة عمل الوزراة لحج هذا العام:

ولقد وافق معالي وزير النقل المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل علي تكليف فريق من منسوبي الوزارة من مهندسين وفنيين وإداريين للقيام بالأعمال والمهام التي تضمنتها خطة عمل الوزارة في موسم حج هذا العام 1436هـ بإذن الله في مجال الطرق وأنشطة النقل المختلفة في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة ومنطقة المشاعر المقدسة وبعض المواقع في مناطق المملكة المختلفة.

المصدر - متابعات
رابط مختصر