عاجل اخبار حافز ” الضمان الإجتماعي ” اليوم الملك سلمان يأمر بصرف الف ريال لكل فرد والصرف خلال ايام من حافز

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 6:18 مساءً
عاجل اخبار حافز ” الضمان الإجتماعي ” اليوم الملك سلمان يأمر بصرف الف ريال لكل فرد والصرف خلال ايام من حافز

عبر موقع الصحافة السعودية  :وكالات: اخبار حافز

لقد قرر صندوق التنمية البشرية اليوم الأحد إعفاء جميع مستفيدي نظام برنامج حافز من تسجيل الدخول الأسبوعي علي الموقع الإلكتروني ولمدة أسبوعين تبدا من غداً الأثنين الموافق 24 أغسطس 2015 ، وتنتهي يوم الجمعة الموافق 4 سبتمبر 2015 ،وذلك استعداداً لإطلاق البوابة الوطنية للعمل يوم الأحد 30 أغسطس 2015.

تفاصيل اخبار حافز اليوم موقع البوابة الوطنية 1436 – 2015 رابط الدخول لموقع برنامج حافز الدخول الي البوابة الجديدة للحصول على الوظائف

واكد المتحدث الرسمي تيسير المفرج “إن إعفاء مستفيدي “برنامج حافز” من تسجيل الدخول الأسبوعي جاء تزامنا مع إطلاق البوابة الوطنية للعمل، مبينا أن المستفيدين من “حافز” سيكونون غير ملزمين بالدخول لمدة أسبوعين، وتنتهي يوم الجمعة 4 سبتمبر 2015، ولن يتطلب أيضا من المسجلين في البرنامج إتمام التدريبات الإلكترونية خلال هذه الفترة (14 يوما)”.
حيث قال المتحدث ايضاً انه سيتم تغيير صفحة برنامج حافز الإلكترونية ،وذلك بعد إطلاق البوابة الوطنية للعمل.

اكد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، اليوم (الثلاثاء)، عن إعفاء مستفيدي برنامج “حافز” من تسجيل الدخول الأسبوعي لمدة أسبوعين.

وأفاد  الصندوق أن مدة الإعفاء تبدأ من يوم 7 ذي القعدة إلى يوم 20 ذي القعدة 1436هـ، مشيراً إلى أن سبب الإعفاء هو الاستعداد لإطلاق البوابة الوطنية للعمل.

عاجل  اخبار حافز اليوم الملك سلمان يأمر بصرف الف ريال لكل فرد والصرف خلال ايام من حافز

مع الصحافة السعودية متابعة اول باول لاخبار حافز الجديدة الملك سلمان يتخد القرار ويأمر بصرف الف ريال بكل فرد والصرف خلال ايام

عاجل  اخبار حافز ” الضمان الإجتماعي ” اليوم الملك سلمان يأمر بصرف الف ريال لكل فرد والصرف خلال ايام من حافز

فاجئنا الملك سلمان بأمر ملكي بمساعدة عاجلة لمستفيدي الضمان الاجتماعي بصرف لهم الف ريال لكل فرد والصرف يبدأ خلال ثلاثة ايام.

كما من المقرر أن يتضمن الإطلاق الأولي للبوابة الوطنية للعمل، البرامجَ المنوعة الأساسية الخاصة بدعم برامج التوظيف والتدريب والتأهيل مثل: مكافأة الجدية للعمل، حافز البحث عن عمل، حافز صعوبة الحصول على عمل، ودعم التوظيف، مكافأة أجور التوطين، الدعم الإضافي للأجور، وبرنامج الأوسمة.

هذه المساعدة العاجلة فتحت شهية المستفيدين من اعانة حافز حيث طالب بعض من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود بأن يصرف لمستفيدي حافز معونة قبل عيد الفطر السعيد ولسد احتياجات الشهر الفضيل.
من جان اخر ناشد عدد كبير من السعودين الملك سلمان بن عبدالعزيز بأن ينظر بحالة الشعب السعودي وبحال الاسر المستورة في المملكة العربية السعودية وبأن يجب صرف اعانة حافز قبل العيد.

وفي اهم مانتعرف اليه في هذا البرنامج الوطني كيف انه تم توحيد البرامج الخاصه والعامه من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية المعروف باسم ” هدف ” طاقات .

افاد المتحدث الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” تيسير المفرج، وفقاً لصحيفة “المواطن”، إن ما جرى تداوله خلال الأيام الماضية بخصوص إيقاف برنامج “حافز” غير صحيح، وأن الوزارة لا تنوي إيقافه، ولم تطلب من أي جهة عليا فعل ذلك.

اليكم الجديد اليوم في اخبار حافز تعمل الكلية التقنية للبنات بجدة السبت 17/9/1436 المقبل علي تنظيم ملتقى التوظيف، الذي تستضيفه الغرفة التجارية بجدة، بقاعة الشيخ إسماعيل أبوداوود، تحت شعار مهنتي مستقبل آمن، من الساعة التاسعة صباحاً، حتى الثانية ظهراً، بالتعاون مع مكتب طاقات، ويهدف الملتقى إلى خدمة الباحثات عن عمل والمسجلات في برنامج حافز، والجهات الموظفة من القطاع الخاص، حيث يسهم في التوظيف من خلال عملية المواءمة الوظيفية بين الوظائف الشاغرة في القطاع الخاص و الباحثين عن عمل، إضافة إلى أن هذا الملتقى يعد بوابة تعارف بين قيادات مؤسسات المجتمع، ومخرجات الكليات التقنية للبنات.
اما المتحدث الإعلامي لوزارة العمل تيسير المفرج، فقد اوضح أن النساء يمثلن نسبة 86% من مجموع المسجلين في برنامج “حافز”، مشيرا إلى أن عدد النساء العاملات في القطاع الخاص تجاوز نصف مليون موظفة اخبار حافز اليوم 30-6-2015 موجز اهم اخبار حافز اليوم اخر تطورات اخبار حافز الجديدة والهامة.
ويأمل المغردون أن تتحقق تطلعاتهم وآمالهم في هذا العهد الزاهر بتثبيت “حافز” واستمراره لجميع العاطلين والعاطلات عن العمل في المملكة العربية السعودية ، وإيقاف عمليات الحسم والخصم من المخصص الشهري التي تتكرر بشكلٍ شهري يسبب لهم الضرر

عاجل  اخبار حافز اليوم الملك سلمان يأمر بصرف الف ريال لكل فرد والصرف خلال ايام من حافز

موعد صرف رواتب كبار السن باوامر الملك سلمان
من اخبار حافز اليوم : لقد تقرر في برنامج حافز لمساعدة العاطلين عن العمل بتخصيي ودفع مبلغ من المال يقدر بألفين ريال سعودي على ان يكون بشكل شهي ولمدة سنة كاملة من هاذا الشهر لتحفيز الباحثين عن العمل المستحقين لضوابط الاستحقاق الخاصة بحافز البحث عن عمل ٬ ولاستمرارية الحصول على هذا المخصص يتعين على الباحث استمراره ومواصلته في البحث عن العمل وكما نعلم انه الغرض الأساسي من هذا المخصص المالي هو مساعدة الباحث في الحصول على وظيفة مناسبة

عاجل  اخبار حافز اليوم الملك سلمان يأمر بصرف الف ريال لكل فرد والصرف خلال ايام من حافز

الصحافة السعودية  – Hafiz News Today متابعة اخر اخبار حافز اليوم الجمعة 28/8/2015 ، وظائف وزارة العمل لمستفيدي برنامج حافز للنساء والرجال

بالرغم من مرور عدة سنوات على إطلاق برنامج “حافز”، والذي يستهدف العاطلين عن العمل؛ بحيث يتم منحهم مخصصًا ماليًّا حتى يتم توظيفهم من قِبَل وزارة العمل، إلا أن البرنامج لم يُساعد في تقليل حجم البطالة التي يُعاني من الشباب السعودي.
ووفق ما ذكرته وزارة العمل فإن النساء لهم النصيب الأكبر من الاستفادة من برنامج حافز، إلا أن ذلك لم يوفر الوظائف التي تناسب طبيعة المرأة وعملها.
وفي إحصائية رسمية كشفت أن أكثر من 682 ألف باحثة عن عمل رفضن الالتحاق بالوظائف، التي عرضها عليهن برنامج “حافر” في القطاع الخاص؛ حيث أبدت نحو 417 ألف باحثة رغبتهن بالعمل بقطاع التعليم، فيما فضّل 265 ألف باحثة أخرى التوظيف في القطاع الحكومي.

وفي تصريح سابق لأستاذ الاقتصاد بجامعة الملك سعود والمحلل الاقتصادي الدكتور حبيب التركستاني وصف كلًّا من برنامجي صندوق تنمية الموارد البشرية للتأهيل والتوظيف (هدف)، ومكافأة العاطلين (حافز)، بأنهما من البرامج غير الناجحة.
وأكد “التركستاني”- في تصريحه- أن البرنامجين عجزا عن حل مشكلة البطالة التي تعانيها الدولة بالنظر إلى مقوماتها، عادًّا إياهما مجرد مسكنات لحل المشكلة، وليست حلًّا جذريًّا، موضحًا أن سوق العمل تستوعب الشباب السعودي كافة؛ بدليل أن ثلث السكان من العمالة الوافدة، الأمر الذي يستوجب إعادة النظر في تلك البرامج.
كما شدد المحلل الاقتصادي على ضرورة وضع برامج تأهيل وتدريب للشباب، ورفع مستوى ثقافة العمل لديهم من خلال فتح برامج تدريب مجانية في مؤسسات التدريب المهني من كليات تقنية ومعاهد صناعية، إضافة إلى تضمين مناهج التعليم العام مواد ترفع مستوى الوعي بثقافة العمل، محملًا إياهم مسؤولية ارتفاع نسبة البطالة؛ بسبب استهجان بعض المهن، وكذلك عدم إدراك أهمية العمل.
من جهة أخرى فقد طالب عدد من المستفيدين من البرنامج وزارة العمل بالإعلان عن نوعية الوظائف التي يوفرها البرنامج وطبيعتها ومقدار مرتبها الشهري، وهل يتوافق مع مؤهل المستفيد من البرنامج.
ولقد كما طالب المختصون- ووفقًا لمبدأ الشفافية التي تنتهجها الدولة في تعاملاتها- بضرورة نشر بيانات دورية توضح عدد الوظائف المطروحة من برنامج حافز، وعدد المستفيدين منها، ومدى تأثير البرنامج على حجم البطالة الموجودة بين أوساط المجتمع.
اخبار حافز اليوم والبوابة الوطنية hadaf هجف اخر اخبار حافو اليوم الخميس الموافق 27-8-2015 || اخبار برنامج hadf هدف hafiz news اخر اخبار Hafiz News Today متابعة اخر اخبار حافز اليوم الجمعة 28/8/2015 ، وظائف وزارة العمل لمستفيدي برنامج حافز للنساء والرجال جافز اليوم الخميس الموافق 27-8-2015 || اخبار برنامج hadaf هدف hafiz news اخبار حافز اليوم البوابة الوطنية 1436 – 2015 الاميرة بسمة علاقتها بحافز رابط موقع برنامج حافز الى البوابة الجديدة للحصول على وظيفة اخبار حافز اليوم || تم ايقاف موقع برنامج حافز مؤقتا علما بان صرف المخصص المالي مستمر اخر اخبار «حافز اليوم» مفاجأة جافز اليوم الخميس 27-8-2015 ، 13 ذو القعدة 1436 هـ اخبار #حافز اليوم حافز اعفاء مستفيدي حافز من تسجيل الدخول لمدة 14 يوماً و قرار تثبيت حافز hafiz من وزارة العمل السعودية اخابر حافز جافز الضمان الاجتماعي حافز كبار السن حافز تثبت برنامج حافز اخبار من حافز اهم اخر اخبار حافز اليوم الخميس 27-8-2015 Hafiz New , اخر اخبار برنامج حافز اليوم الاثنين 13 ذو القعدة 1436هـ “هدف”: إعفاء مستفيدي “حافز” من تسجيل الدخول لمدة أسبوعين اخرالاخبار والمستجدات لبرنامج حافز اليوم الخميس 27-8- 2015 اطلق صندوق هدف البوابة الوطنية للعمل لمساعدة العاطلين عن العمل #حافز اليوم الخميس اخر التطورات في البرنامج وما يخص نساء وفتيات وبنات السعودية حافز الخير العطاء اخر اخباروزارة العمل التي تهتم بحافز الشباب السعودي وحافز هل تم ايقاف حافز بالفعل؟؟ اخبار حافز اليوم برنامج حافز استبعاد المراة المتزوجة حافز hafiz من وزارة العمل السعودية , اخر أخبار حافز اليوم الثلاثاء 25-8- 2015 اخبار عكاظ صندوق هدف يطلق البوابة الوطنية للعمل لمساعدة العاطلين عن العمل “هدف”: إعفاء مستفيدي برنامج حافز من تسجيل الدخول لمدة أسبوعين .

اخبار حافز اليوم الجمعة 21-8-2015 هدف اعفاء المستفيدين من حافز من التسجيل الاسبوعي

اخر اخبار نظام حافز اليوم الخميس 27-8-2015 قال المتحدث الرسمي تيسير المفرج “إن إعفاء مستفيدي “حافز” من تسجيل الدخول الأسبوعي جاء تزامنا مع إطلاق البوابة الوطنية للعمل، مبينا أن المستفيدين من “حافز” سيكونون غير ملزمين بالدخول لمدة أسبوعين، وتنتهي يوم الجمعة 4 سبتمبر 2015، ولن يتطلب أيضا من المسجلين في البرنامج إتمام التدريبات الإلكترونية خلال هذه الفترة (14 يوما)”.

كما قال المتحدث ايضاً انه سيتم تغيير صفحة برنامج حافز الإلكترونية ،وذلك بعد إطلاق البوابة الوطنية للعمل ، وذلك سيتم وضع رابط جديد لتحويل كافة المستفيديين للبوابة الجديدة في الموقع.

نقدم لكم متابعينا الكرام عبر شبكتنا الاخبارية , اخر اخبار حافز اليوم الجمعة, أهم وأخر اخبار حافز اليوم الجمعة اخبار برنامج طاقات اليوم الجمعة 28-8-2015 متابعة لاخر اخبار برنامج هدف اليوم ذو القعدة 1436 -هـ **سعياً إلى توفير الدعم المطلوب للباحثين عن عمل،

ولأصحاب الأعمال والمراكز التدريبية، ولزيادة فرص حصول الباحثين عن عمل على وظيفة مناسبة ومساعدتهم على تحقيق المهارات المطلوبة في سوق العمل، وحَّد صندوقُ تنمية الموارد البشرية (هدف) البرامج الخاصة بدعم التوظيف والتدريب ضمن بوابة وطنية شاملة، يستعد لإطلاقها نهاية الشهر الجاري باسم (البوابة الوطنية للعمل).*
حافز اليوم الخميس الموافق 27-8-2015 || اخبار برنامج hadaf هدف hafiz news اخبار حافز اليوم البوابة الوطنية 1436 – 2015 رابط موقع برنامج حافز الى البوابة الجديدة للحصول على وظيفة اخبار حافز اليوم || تم ايقاف موقع برنامج حافز مؤقتا علما بان صرف المخصص المالي مستمر اخر اخبار «حافز اليوم» اليوم الخميس 27-8-2015 ، 13 ذو القعدة 1436 هـ

بعد المتابعة المتواصلة لاخبار حافز عبر موقع الصحافة السعودية وصلتنا الاخبار العاجلة التالية حيث قرر صندوق تنمية الموارد البشرية هدف قرر اعفاء جميع المستفيدن من برامج حافز من تسجيل الدخول الاسبوعي على الموقع لمدة اسبوعين متواصلين وذلك استعداد لإطلاق البوابه الوطنية للعمل الجديد

قرر صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) إعفاء جميع المستفيدين من برامج “حافز” من تسجيل الدخول الأسبوعي على الموقع الإلكتروني لمدة 14 يوما، تبدأ من يوم السبت المقبل الموافق 22 أغسطس 2015، وتنتهي يوم الجمعة الموافق 4 سبتمبر 2015، وذلك استعدادا لإطلاق البوابة الوطنية للعمل يوم الأحد 30 أغسطس 2015.
وقال المتحدث الرسمي تيسير المفرج “إن إعفاء مستفيدي “حافز” من تسجيل الدخول الأسبوعي جاء تزامنا مع إطلاق البوابة الوطنية للعمل، مبينا أن المستفيدين من “حافز” سيكونون غير ملزمين بالدخول لمدة أسبوعين، وتنتهي يوم الجمعة 4 سبتمبر 2015، ولن يتطلب أيضا من المسجلين في البرنامج إتمام التدريبات الإلكترونية خلال هذه الفترة (14 يوما)”.
وأشار المتحدث الرسمي إلى أنه سيتم تغيير صفحة برنامج “حافز” الإلكترونية بعد إطلاق البوابة الوطنية للعمل، وذلك بوضع رابط خاص بتحويل كافة المستفيدين إلى البوابة الجديدة.

كما أكد وزير العمل المهندس عادل فقيه، أنه لم يتم اتخاذ قرار باستبعاد المرأة المتزوجة العاطلة عن العمل من برنامج «حافز»، وأن هذا الأمر قيد الدراسة حالياً، كاشفاً أن مئات الحاصلين على شهادات الماجستير سجلوا في برنامج حافز وأن «الوزارة ستعمل على درس هذه الحالات لمعرفة أسباب عدم حصولها على وظائف»، موضحاً أن التحويلات الخارجية للعمال الوافدين الذين يفوق عددهم 8 ملايين شخص في السعودية تبلغ أكثر من 98 بليون ريال سنوياً، وفق إحصاءات مؤسسة النقد العربي السعودي.

رابط مختصر