العرب اليوم

أخر وأهم اخبار حافز اليوم السبت متابعة اخبار حافز اليوم جريدة سبق الإلكترونية اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 15 من ذي القعدة 1436

اهم أخبار حافز السعودية اليوم وأخر اخبار الملك سلمان بشان حافز كما نستعرض لكم اليوم اخبار حافز في جريدة سبق وجريدة واس Hafiz News اخر اخبار حافز اليوم السبت 15 ذو القعدة 1436 أكد تيسير المفرج مدير صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أن المعونة المالية التي يقدمها برنامج “حافز” للباحثين عن عمل ما زالت مستمرة، لافتاً إلى أن عدم وصولها إلى بعض العاطلين، يعود إلى إهمالهم في إجراءات التسجيل.

وأكد المفرج، حسبما نقلت عنه صحيفة “عكاظ”، أن من أسباب عدم حصول بعض العاطلين على مخصصات “حافز”، يعود إلى أخطاء يقعون فيها أثناء تعبئة بياناتهم الشخصية، أو أن تكون أسماؤهم مدرجة لدى مؤسسة التأمينات الاجتماعية.

كما أشار إلى أن على المدرجين في لائحة برنامج “حافز”، التأكد من فعالية حساباتهم ومراجعة بياناتهم لدى خدمات العملاء في البنوك التي يتعاملون معها مالياً.

من الهجرة اخبار حافز سبق اخر اخبار التضامن الإجتماعي  نحن في وسط اخذ جديد اخبار حافز والضمان الاجتماعي وصرف المبالغ التي سوف تصرف لجميع المستحقين  قرر صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) إعفاء جميع المستفيدين من برامج “حافز” من تسجيل الدخول الأسبوعي على الموقع الإلكتروني لمدة 14 يوما، تبدأ من يوم السبت المقبل الموافق 29 أغسطس 2015، وتنتهي يوم الجمعة الموافق 4 سبتمبر 2015، وذلك استعدادا لإطلاق البوابة الوطنية للعمل يوم الأحد 30 أغسطس 2015.

كما قال المتحدث الرسمي تيسير المفرج “إن إعفاء مستفيدي “حافز” من تسجيل الدخول الأسبوعي جاء تزامنا مع إطلاق البوابة الوطنية للعمل، مبينا أن المستفيدين من “حافز” سيكونون غير ملزمين بالدخول لمدة أسبوعين، وتنتهي يوم الجمعة 4 سبتمبر 2015، ولن يتطلب أيضا من المسجلين في البرنامج إتمام التدريبات الإلكترونية خلال هذه الفترة (14 يوما)”.

وأفاد  المتحدث الرسمي إلى أنه سيتم تغيير صفحة برنامج “حافز” الإلكترونية بعد إطلاق البوابة الوطنية للعمل، وذلك بوضع رابط خاص بتحويل كافة المستفيدين إلى البوابة الجديدة.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى