حافز اليوم.. اخر أخبار حافز اليوم الخميس 27/8/2015 متابعة اخبار برنامج حافز السعودية اليوم

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 6:16 مساءً
حافز اليوم.. اخر أخبار حافز اليوم الخميس 27/8/2015 متابعة اخبار برنامج حافز السعودية اليوم

حافز اليوم.. اخر أخبار حافز اليوم الخميس 27/8/2015 متابعة اخبار برنامج حافز السعودية اليوم حيث أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، اليوم، عن إعفاء مستفيدي برنامج حافز من تسجيل الدخول الأسبوعي لمدة أسبوعين.

ولقد أكد الصندوق أن مدة الإعفاء تبدأ من يوم 7 ذي القعدة إلى يوم 20 ذي القعدة 1436هـ، مشيراً إلى أن سبب الإعفاء هو الاستعداد لإطلاق البوابة الوطنية للعمل.

ولقد  نفت وزارة العمل، أن يكون لديها نية لإيقاف برنامج “حافز”، مؤكدة بأن ما تردد بشأن طلبها من جهات عليا إيقافه بشكل نهائي، عارٍ عن الصحة ولكن هناك تحديث على موقع حافز سيعود خلال 4 ايام تن شاء الله .

وأفاد المتحدث الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” تيسير المفرج، وفقاً لصحيفة “المواطن”، إن ما جرى تداوله خلال الأيام الماضية بخصوص إيقاف برنامج “حافز” غير صحيح، وأن الوزارة لا تنوي إيقافه، ولم تطلب من أي جهة عليا فعل ذلك.

ومن هنا اتت فكرة إعفاء مستفيدي برنامج “حافز” من تسجيل الدخول الأسبوعي لمدة أسبوعين اي بسبب تحديث برنامج حافز

وكما أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، اليوم (الثلاثاء)، عن إعفاء مستفيدي برنامج “حافز” من تسجيل الدخول الأسبوعي لمدة أسبوعين.

وأكد  الصندوق أن مدة الإعفاء تبدأ من يوم 7 ذي القعدة إلى يوم 20 ذي القعدة 1436هـ، مشيراً إلى أن سبب الإعفاء هو الاستعداد لإطلاق البوابة الوطنية للعمل , الوزارة تعمل حالياً على بناء نظام متكامل من المعلومات الدقيقة التي يتم تحديثها باستمرار، إضافة إلى ربط المعلومات بين مختلف الجهات الحكومية لتعزيز دقتها والاعتماد عليها، وإصدار تقارير عمل شهرية عن طريق المرصد الوطني لمعلومات القوى العاملة في الوزارة.

المصدر - وكالات..
رابط مختصر