العرب اليوم

الضمان الاجتماعي : استمرار دعم المساعدة المقطوعة للأسر الضمانية ولا موعد لصرفها

في جديد ماورد حول مايخص المساعدات المقطوعة التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لمستفيدي الضمان الاجتماعي، أوضحت الوزارة في آخر ماصدر عنها من خلال قنواتها الإعلامية الرسمية بأن المساعدة المقطوعة مستمرة ولم يتم إيقافها.

وفي الوقت الذي أكدت فيه الوزارة بأن برنامج مقطوعة الضمان الاجتماعي مستمر، أكدت أنه لا يوجد موعد محددة للصرف للمستفيدين المتقدمين، موضحة بأنه سيتم الإعلان عن الصرف من خلال القنوات الرسمية للوزارة عبر موقعها الإلكتروني وحساباتها الرسمية على تويتر.

ومن المتوقع أن تشمل الدفعة المقبلة من المتقدمين على المساعدات المالية المقطوعة كل من تقدم في شهر 3 من عام 1439، وقد تشمل بعض المتقدمين في شهر 4 من العام 1439، مع التنويه بأن الأعداد التي يتم اعتمادها للصرف يتم تحديدها من قبل الوزارة فقط.

والجدير بالذكر أنه يمكن للمستفيدين متابعة حالات طلباتهم من خلال الاتصال عبر الرقم الهاتفي 19911، أو من خلال الوصول إلى رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب والسجل المدني الذي تقدمها الوزارة من خلال خدماتها الإلكترونية عبر الرابط من هنا.

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى