Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ديوان المظالم يفتح التقديم على وظائف إدارية 1440 عبر نظام توظيف الالكتروني

أعلن ديوان المظالم عبر إدارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب التقديم على وظائف إدارية جديدة للعام 1440، وذلك على المراتب الرابعة والسادسة من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية.

وحدد الديوان مواعيد التقديم بشكل إلكتروني على الوظائقف اعتباراً من يوم الثلاثاء 1440/10/15هـ على أن ينتهي التقديم يوم الخميس الموافق 1440/10/17هـ.

ووفقا لما أعلن عنه الديوان، فإن عدد الوظائف التي يرغب الديوان في شغلها يبلغ 90 وظيفة إدارية، بواقع 50 وظيفة على المرتبة السادسة، و40 وظيفة على المرتبة الرابعة تستهدف الرجال، حيث سيتم شغل هذه الوظائف من خلال المسابقة الوظيفية، وذلك للعمل في مقر الديوان ومحاكمه المختلفة في كل من لرياض، جدة، المدينة المنورة، الدمام، سكاكا، أبها، مكة المكرمة، الأحساء، نجران، حائل.

تفاصيل وظائف ديوان المظالم 1440

أوضح الديوان بأن وظائف المرتبة الرابعة تستهدف حملة الثانوية وحملة الدبلوم، وذلك وفقاً للمسميات: أمين دائرة سر، سكرتير، كاتب، مأمور وثائق، محضر خصوم، ومساعد إداري، ومسجل معلومات، بالإضافة إلى ناسخ آلة.

أما وظائف المرتبة السادسة فتستهدف حملة المؤهل العلمي البكالوريوس وفقا للمسميات: أمين مستودع، باحث إحصاء، باحث تخطيط مساعد، باحث تطوير إداري مساعد.

كما تشمل وظائف المرتبة السادسة على باحث شرعي مساعد، باحث قانوني مساعد، باحث قضايا مساعد، سكرتير دائرة، كاتب ضبط، مأمور علاقات عامة، مدقق شؤون الموظفين، مراقب أمن وسلامة، مساعد إداري، مفتش إداري، ناسخ آلة.

شروط التقديم العامة على وظائف ديوان المظالم 1440

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن لا يقل عمره عن (18) سنة.

2 – أن يكون المتقدم لائقاً صحياً، وأن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص أو بالسجن لمدة تزيد عن سنة

3-أن يكون المتقدم حاصل على المؤهلات المناسبة للوظيفة وفقاً لتصنيف الوظائف في وزارة الخدمة المدنية.

4- أن لا يكون المتقدم مدان بالعقوبة في أي من الجرائم التالية (الرشوة، التزوير، الاختلاس، تهريب المخدرات أو ترويجها أو المتاجرة فيها، أو كان محكوماً عليه ومضت سنة على الأقل على انتهاء تنفيذ العقوبة أو الاعفاء منها.

5- غير مفصول من الخدمة في الدولة لأسباب تأديبية أو كان مفصولاً ومضت سنة على الأقل من تاريخ الفصل.

6- أن لا تكون لديه خدمة سابقة انتهت وفقاً للمادة (226) من اللائحة مالم تكن قد مضت سنة من تاريخ انتهاء الخدمة.

وقالت إدارة الموارد البشرية في “ديوان المظالم” بأنه يشترط على المتقدمين وظائف المرتبة الرابعة إجتياز اختبار قياس القدرات العامة، ويشترط للمتقدمين على وظائف المرتبة السادسة إجتياز اختبار (قياس القدرة المعرفية) من خلال المركز الوطني للقياس.

وأوضحت بأنه يجب أن يكون المتقدم قد أتم اختبار القياس قبل تاريخ 1440/11/3هـ وسيتم بعد ذلك إجراء المقابلات الشخصية للمجتازين.

يمكن للراغبين بالتقديم الوصول إلى بوابة توظيف ديوان المظالم عبر الرابط من هنا.