Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نتائج نظام نور بالهوية فقط لطلاب المتوسطة والثانوية الفصل الثاني 1440

بال تك  – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات المتعلقة باستعلام درجات الطلاب عبر نظام نور المركزي، بدأ النظام منذ صباح اليوم بإظهار نتائج المقررات التي تم التقديم لها منذ الأحد الماضي، وذلك لطلاب وطالبات المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية.

حيث كان النظام قد أتاح الأسبوع الماضي لأولياء الأمور الاطلاع على نتائج أبنائهم الطلاب في المرحلة الابتدائية، وقامت المدراس الابتدائية بتوزيع نتائج الطلاب وشهاداتهم لنهاية العام الدراسي الحالي 1440.

ويبرز نظام نور في هذه الأوقات من كل عام بشكل واسع النطاق في المملكة العربية السعودية، حيث يتصدر موقع النظام مؤشرات بحث جوجل كأكثر كلمة بحثية يتم البحث عنها في مختلف المناطق التعليمية.

ولعل أكثر مايبحث عنه الطلاب هو رابط نظام نور برقم الهوية، حيث يتيح هذا الرابط الاستعلام بشكل سريع من خلال إدخال رقم هوية الطالب او السجل المدني بالإضافة إلى رمز التحقق الذي يظهر في هذه الصفحة لتظهر نتائج الطلاب بشكل مباشر، ودون عناء تسجيل الدخول للنظام.

وننقل إليكم عبر بال تك كلا الرابطين التي تهم الطالب السعودي، سواء رابط تسجيل الدخول من خلال حساب ولي الأمر، أو رابط رقم الهوية الوطنية.