Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

وزارة البيئة والمياه والزراعة تعلن عن اسماء المرشحين والمرشحات علي وظائف جدارة 1440

بال تك – متابعات

ضمن المتابعات المستمرة لآخر مستجدات الوظائف في وزارات المملكة العربية السعودية، خرجت وزارة البيئة والمياه والزراعة منذ قليل بإعلان جديد لها أوضحت فيه أسماء المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة البيئة 1440 عبر بوابة التوظيف جداة، وهي الوظائف التى تم الإعلان عنها في التاريخ 14 جمادي الأولي للعام الهجري الحالي 1440 هجرياً.

وفيما يخص مواعيد مراجعة فروع وزارة الخدمة فقط حددتها وزارة البيئة ، إذ ألزمت كافة المرشحات والمرشحين المعلن أسمائهم اليوم عبر جدارة ضرورة زيارة الفروع بداية من 24 إلي 28 من الشهر الجاري رجب 1440 هجرياً، وذلك لإستكمال كافة إجراءات المطابقة النهائية ، إذ سيتم مطابقة ما تم إدخاله من بيانات علي بوابة التوظيف جدارة مع الأوراق والمستندات الرسمية الأصلية.

كما شددت وزارة البيئة والمياه والزراعة علي الأسماء المعلن عنها اليوم ضرورة إحضار المستندات الآتية:

(شهادة التخرج (الأصل) علي أن يكون مدون بها تاريخ التخرج, و النسب المئوية أو المعدل التراكمي، والتقدير العام، كما يجب إحضار وثيقة معادلة التعليم العالي لكافة المتخرجين والمتخرجات الحاصلين علي الدرجات العلمية من خارج البلاد السعودية).

كما نوهت الوزارة أن الأسماء المدعوة للمطابقة ما هي إلا إجراء نظامي لمطابقة ما تم إدخاله من بيانات علي جدارة بصحته أو عدمه.

كما وفرت الوزارة وسائل الإتصال التالية لجميع الراغبين بطرح أي تساؤلات أو استفسارت، إذ يمكنهم ذلك عبر الإتصال برقم الجوال 011203888 تحويلة رقم 1488-1152.

أما عن الراغبين بالإستعلام عن أسماء المرشحين والمرشحات علي الوظائف الإدارية في وزارة البيئة والمياه والزراعة 1440 يمكنهم ذلك عبر الولوج إلي هذا الرابط .