Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

صرف المساعدة المقطوعة دفعة رجب خلال أيام لمستفيدي الضمان الاجتماعي

بال تك – متابعات

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر أخبار ومستجدات المملكة العربية السعودية، ننقل إليكم استعلام المستفيدين من الدفعة الجديدة من المساعدات المقطوعة التي تستهدف مستفيدي الضمان الاجتماعي بالمملكة.

حيث من المقرر أن تقوم الوزارة خلال الأيام القليلة المقبلة باعتماد الصرف وذلك بعد تأخير كبير في صرف دقعة رجب للمستفيدين على قوائم الانتظار.

حيث أكدت الوزارة بأن التأخير بسبب مراجعات تقوم بها الوزارة، نافية بالوقت نفسه أن يكون قرار يإيقاف الصرف، وجاء ذبك من خلال حساب خدمة العملاء عبر تويتر.

حيث سيتم صرف المساعدات المقطوعة 1440 دفعة رجب من هذا العام الهجري فى خلال أيام لجميع من قاموا بتقديم طلبات الحصول علي المقطوعة والمسجلين علي قوائم الإنتظار من تاريخ 9/2/1439 وحتى تاريخ 23/3/1439 .

ووفرت “العمل والتنمية” إمكانية قيام المستفيدين بـ (الاستعلام عن صرف مقطوعة الضمان) عبر الرقم الهاتفي 19911, أو عبر الاستعلام عن المقطوعة برقم الطلب من خلال الولوج إلي الرابط الرسمي لموقع الضمان الاجتماعي ومعرفة حالات الطلبات للمستفيدين من هنا.