هنا استعلام نظام نور المباشر لنتائج الطلاب الفصل الثاني 1439 برقم الهوية فقط .. رابط موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورمز التحقق

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 11:55 مساءً
هنا استعلام نظام نور المباشر لنتائج الطلاب الفصل الثاني 1439 برقم الهوية فقط .. رابط موقع نور للنتائج بالسجل المدني ورمز التحقق

بال تك – متابعات

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر أخبار وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، أعلنت الوزارة عن البدء في رصد نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1439/1440 على نظام نور المركزي المنظم والمختص فيما يشمل العملية التعليمية.

وقالت الوزارة بأن عملية الاستعلام عن الدرجات تتم من خلال الطالب نفسه أو من خلال ولي أمره بعد إتمام تسجيل الدخول إلى موقع نور للنتائج، أو من خلال الاستعلام المباشر عن النتائج من خلال رقم الهوية فقط.

وأوضحت الوزارة بأن الرابط المباشر للاستعلام سيكون على إتصال مع قاعدة البيانات المركزية لنظام نور، فيما سيتم إتاحته خلال وقت قصير بحيث يسهل على الطلاب والطالبات معرفة نتيجة تحصيلهم الدراسي بشكل مباشر دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى النظام.

جدير بالذكر ان نظام نور يقدم العديد من التسهيلات والمزايا والخدمات الالكترونية التي من شانها توفير الوقت والجهد على كافة عناصر العملية التعليمية بما فيها الاستعلام عن الدرجات.

اضغط هنا للدخول غلى نظام نور والاستعلام عن الدرجات

اضغط هنا للاستعلام عن النتائج من خلال نظام نور برقم الهوية فقط.

رابط مختصر