شاهد .. سعود بن خالد آل ثاني يقذف ويهين بنات الخليج وسعود القجطاني يرد عليه

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 مارس 2018 - 3:07 صباحًا
شاهد .. سعود بن خالد آل ثاني يقذف ويهين بنات الخليج وسعود القجطاني يرد عليه

بال تك – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات على الساحة العربية والدولية، تصدر هاشتاق #سعود_ال_ثاني_يقذف_الخليجيات موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد ان قام سعود آل ثاني بمهاجمة البنات الخليجيات من خلال تغريدة أثارت الجدل عبر تويتر.

وفي رده على التغريدة المثيرة للجدل، فتح المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني النار على القطري سعود آل ثاني، الذي تطاول على أعراض بنات المملكة والإمارات والبحرين العفيفات، حيث كتب المستشار القحطاني في تغريدة له عبر “تويتر”: “لم أتخيل أبدًا أن تصل الوضاعة بهذا الخسيس للتطاول على أعراض بنات السعودية والإمارات والبحرين العفيفات”.

وشدد القحطاني على أن “المذكور لا يمثل إطلاقًا أهلنا في قطر العزيزة ولا أسرة آل ثاني الكريمة.. أكرمهم الله عنه.. فهو من المخرجات الطبيعية لتنظيم الحمدين وشيخهم عزمي بشارة”، وتابع: “مثال لفرق التعامل والأخلاق والتربية في بدايات الأزمة. نشرت إحدى الصحف السعودية عنوانًا فيه تعريض سياسي بأحد نساء قطر الكريمات. ولم يكن فيه أي شيء عن العرض والشرف. وتم التحقيق الفوري وإحالة الصحفي الذي قام بالنشر دون إذن رئيس التحرير إلى المحكمة التي حكمت عليه بالسجن 6 أشهر”.

فيما اعترض العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي على الطريقة الدنيئة والاسلوب الرذيل الي استخدمه سعود أل ثاني في تغريدته، مشيدين بشرف وعزة المرأة الخليجية.

رابط مختصر