العرب اليوم

اخبار الحوادث السعودية اليوم : مصرع سبعيني وإصابة آخر انحرفت مركبتهما في منحدر وعر بلقرن

اخبار الحوادث السعودية اليوم : مصرع سبعيني وإصابة آخر انحرفت مركبتهما في منحدر وعر بلقرن

لقد صرحت مصادر اخبارية انة تسبب انحراف مركبة يقودها سعودي وبرفقته مقيم عربي بعقبة السقيفة بمركز باشوت التابع لمحافظة بلقرن في وفاة قائدها وإصابة مرافقه بإصابات خطيرة، بعدما ابتعدت عن الطريق لمسافة تقدر بأكثر من سبعمائة متر باتجاه منحدرات صخرية وعرة.

كما صرح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي أن فرق الدفاع المدني ببلقرن تلقت بلاغاً عن انحراف مركبة تقلّ شخصين واتجاهها لمنحدرات صخرية، مما تسبب في وفاة قائدها السعودي في العقد السابع، وإصابة مرافقه العربي بإصابات خطيرة.

ومن جانب  اخر اكد أن فرق الإنقاذ باشرت موقع الحادث، وتم رفع جثمان المتوفى والمصاب بواسطة الحبال والنقالات إلى الأعلى لموقع تمركز الآليات وسيارات الإسعاف التابعة لهيئة الهلال الأحمر التي تواجدت مع الدفاع المدني والجهة الأمنية المختصة، وتم نقلهما للمستشفى؛ لإكمال ما يلزم، وقد تم تسليم الحادث للجهة الأمنية المختصة لإكمال الإجراءات اللازمة.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى