حساب المواطن موعد صرف الدفعه الرابعه وأسماء حذفت من البرنامج 

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 2:53 مساءً
حساب المواطن موعد صرف الدفعه الرابعه وأسماء حذفت من البرنامج 

بال تك – متابعات

أفادت المصادر الخاصه عن الموعد الرسمي لصرف الدفعه الرابعه من حساب المواطن اضافه الى ذلك نقدم لكم الرابط الخاص للعديد من الأسماء التي تم اقصائها من برنامج حساب المواطن وذلك للعديد من الأسباب التي نذكرها لكم .

الموعد الرسمي لصرف الدفعه الرابعه :

من المقرر أن يتم إيداع الدفعة الجديدة وهي الدفعة الرابعة من حساب المواطن في حسابات المستفيدين، يوم 11 مارس المقبل، بدلًا من يوم السبت 10 مارس الذي يوافق إجازة رسمية .

هل مازال التسجيل مستمر للبرنامج :

نعم , يستمر التسجيل لمستفيدي الدفعة الخامسة حتى موعد إيداع صرف الدفعة الرابعة عبر الموقع الإلكتروني لحساب المواطن على هذا الرابط (هنا) يُذكر أن التسجيل يتم عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، بإدخال البيانات: “رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال”، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل.

كيفية تقديم اعتراض على المبالغ المصروفه :

يُمكن للمستفيد تقديم الاعتراض عبر الدخول إلى البوابة الإلكترونية ثم اختيار “حالة الدفعات وتقديم الاعتراض” من الصفحة الرئيسية، والضغط على أيقونة “تقديم اعتراض على الدفعة الحالية”، حيث سيتم التعامل مع الطلب خلال فترة السماح التي تمتد لثلاثة أشهر بعد كل دورة دفع.

أسباب الغاء الصرف للعديد من الأسماء :

أكد برنامج حساب المواطن أنه يتم التحقق من توافق بيانات المسجلين المُفصح عنها، مع البيانات الرسمية لدى الجهات الأخرى عبر الربط الإلكتروني معها، بهدف التأكد من توجيه الدعم لمستحقيه وقال البرنامج في حسابه عبر موقع تويتر: يؤثر عدم الإفصاح عن إجمالي بيانات الدخل للفرد والأسرة على الأهلية وقيمة الاستحقاق.

هذا وأضاف حساب المواطن أنه يجب اختيار المستفيد لمصدر الدخل الصحيح، مبينًا أنه إذا كان الدخل يتبع للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، تكون الحالة الوظيفية “موظف قطاع خاص”، ومصدر الدخل “دخل من قطاع خاص”، وإذا كان الدخل يتبع للمؤسسة العامة للتقاعد، تكون الحالة الوظيفية “موظف حكومي” أو “عسكري” ومصدر الدخل “راتب من قطاع حكومي أو عسكري”.

اضغط هنا للوصول الى الأسماء التي تم اقصائها من حساب المواطن 

رابط أسماء المستفيدين الذين تم حذفهم من حساب المواطن .

لمتابعه أهم أخبار حساب المواطن يرجى البحث في محرك البحث جوجل عن ( حساب المواطن بال تك ) للوصول الى الأسماء والأخبار الخاصة بحساب المواطن .

المصدر - متابعات
رابط مختصر