العرب اليوم

عبد الله القلاف ..بالصور رسميا الداخلية تعلن عن مقتله .. 

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم الاخبار التي تخص المملكة حيث نقدم لكم أهم الاحداث الجارية في المملكة حيث صرحت وزارة الداخلية حيث أثناء محاولة استيقاف المقتول من قِبل رجال الأمن رفض الاستجابة، وبادر بإطلاق النار تجاه رجال الأمن؛ ما اقتضى‏ التعامل معه وفقًا لمتطلبات الموقف؛ لتحييد خطره. ونتج من ذلك مقتله، فيما لم يصب أحد من المارة أو رجال الأمن بأي أذى .

 

وقد ضُبط داخل السيارة على ‏:

1 – سلاح رشاش كلاشنكوف. 2 – مسدس جلوك عيار (9) ملم. 3 – عدد (94) طلقة رشاش. 4 – عدد (14) طلقة مسدس. 5 – مانع وميض. 6 – حامل معدات. 7 – بدلة عسكرية. 8 – عدد (‏4) أقنعة وجه.

 

حيث كانت قوات أمن الدولة قد نجحت في تتبع معلومات عن الإرهابي عبدالله القلاف، الذي كان يتعمد الاختباء متنقلا بين عدة مواقع، منها عدة مزارع في العوامية، إثر تورطه في عدد من الجرائم الإرهابية وإطلاق النار على المدنيين وأعمال سلب والاشتباه بمشاركته في خطف القاضي الجيراني .

 

 

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى