العرب اليوم

بالفيديو اعتراض صاروخ قرب مطار الرياض

بالفيديو اعتراض صاروخ قرب مطار الرياض

 

 

اعترضت قوات الدفاع الجوي السعودي، مساء السبت، صاروخاً باليستياً أطلقه انقلابيو اليمن باتجاه شمال شرق الرياض، دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية. وأفاد مراسل “العربية” من الرياض، أن الصاروخ محدود الحجم، وأن الحياة تجري بشكل طبيعي، مؤكدا أن حركة الطيران تسير بصورة طبيعية في مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

 

وقالت المصادر ان الصاروخ تم تدميره قرب مطار الملك خالد الدولي في الرياض، وأن المطار استمر بالعمل بشكل عادي وتبنى الحوثيون في اليمن، والمدعومون من إيران، إطلاق الصاروخ واستهداف المطار، بحسب قناة “المسيرة” التلفزيونية التابعة لهم.

 

ويشهد اليمن منذ 2014، نزاعا داميا بين الحوثيين الشيعة المدعومين من إيران والقوات الحكومية المدعومة من السعودية. وسقطت العاصمة صنعاء في أيدي الحوثيين في أيلول/سبتمبر من العام نفسه وشهد النزاع تصعيدا مع تدخل السعودية على رأس تحالف عسكري في آذار/مارس 2015، بعدما تمكن الحوثيون من السيطرة على مناطق واسعة في البلد الفقير.

https://www.youtube.com/watch?v=IhuQYz5f3Gg

بالفيديو اعتراض صاروخ قرب مطار الرياض

 

https://youtu.be/E2ns-7XywM4

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى