العرب اليوم

محدث .. موعد عطلة واحتفالات اليوم الوطني السعودي 2017 .. إجازة العيد الوطني 1438 في المملكة العربية السعودية

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر أخبار المملكة العربية السعودية، ننقل إليكم موعد اليوم الوطني السعودي 1438، حيث تستعد المملكة للاحتفال باليوم الوطني السعودي 1438، والذي تم فيه توحيد أجزاء المملكة العربية السعودية، وتغير اسمها من مملكة الحجاز إلى المملكة العربية السعودية.

موعد عطلة واحتفالات اليوم الوطني السعودي 2017 .. إجازة العيد الوطني 1438 في المملكة العربية السعودية

 

 

 

على إثر ذلك أعلنت وزارة الخدمة المدنية على لسان المتحدث الرسمي لها الأستاذ حمد المنيف عن موعد وتاريخ اليوم الوطني السعودي لهذا العام 1438.

 

 

وقالت الوزارة بأن موعد اليوم الوطني السعودي سيكون يوم 23 سبتمبر 2017، الموافق 3 محرم 1439، بحيث تكون الإجازة يوم الأحد 24 سبتمبر 2017 الموافق 4 محرم 1439، حيث أن يوم السبت وهو اليوم الاصلى للعيد الوطني هو إجازة أسبوعية.

 

 

وطبقا للقوانين واللوائح الدستورية في المملكة العربية السعودية نصت اللائحة على أن يومي الجمعة والسبت هما عطلة أسبوعية، وفي حالة موافقة اليوم الوطني السعودي ليوم السبت سوف تكون إجازة اليوم الوطني 1438 هي أول يوم من الأسبوع وهو يوم الأحد.

 

موعد عطلة واحتفالات اليوم الوطني السعودي 2017 .. إجازة العيد الوطني 1438 في المملكة العربية السعودية، وللمزيد من الأخبار المتعلقة بالمملكة العربية السعودية تابعونا على تويتر عبر الرابط التالي:

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى