هنا طريقة مشاهدة قنوات beoutQ الرياضية مجانا وسعر جهاز بي اوت كيو بوكس وترددات القنوات على الأقمار

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 أغسطس 2017 - 12:15 صباحًا
هنا طريقة مشاهدة قنوات beoutQ الرياضية مجانا وسعر جهاز بي اوت كيو بوكس وترددات القنوات على الأقمار

هنا طريقة مشاهدة قنوات beoutQ الرياضية مجانا وسعر جهاز بي اوت كيو بوكس وترددات القنوات على الأقمار، beoutq بي اوت كيو هي باقة قنوات رياضية جديدة بعد أن أعلنت دول الخليج والمملكة العربية السعودية وقف التعامل مع قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة للدوريات الأوروبية ومسابقات كرة القدم العالمية، وبعد الوعودات بإيجاد البديل الأفضل والارخص، تترقب الجماهير المتابعة لكرة القدم العالمية، أعلن اليوم إطلاق مجموعة من القنوات الرياضية المتخصصة والبديلة لباقات بي ان سبورت.

وأشارت تقارير إلى أنه ستتاح للجميع متابعة أغلب دوريات العالم عبر هذه القنوات قبل بداية الدوريات الأوروبية الكبرى، كالإنجليزي والإسباني والإيطالي وغيرها، وكذلك البطولات القارية والعالمية التي ستبث وفق آلية جديدة وبطريقة نظامية وعبر 10 قنوات وبتواجد أشهر معلقي الرياضة في العالم العربي.

حيث يأتي الإحجام القطري عن المنافسة على شراء حقوق بث مباريات البطولة العربية، بسبب قرار المقاطعة العربية الذي تمّ اتخاذه من قبل عدد من الدول بقيادة المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات، ومعها البحرين واليمن وليبيا، إضافة لعدد من الدول الإسلامية، بسبب دعم النظام الحاكم في الدوحة للإرهاب، بما يهدد أمن واستقرار الدول العربية والخليجية.

وعليه فقد تم اطلاق مجموعة قنوات beoutQ التي ستقوم بنقل كافة الدوريات الأوروبية والعالمية، وكذلك بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

سعر جهاز beoutq مع اشتراك لمدة سنة

وكان العديد من التقارير أشارت إلى أن رسوم الاشتراك في القنوات الرياضية الجديدة ستكون أقل بكثير من رسوم الاشتراك في شبكة قنوات “بي إن سبورت” الرياضية، كما ستتاح متابعتها بشكل مجاني عبر الإنترنت

ونشرت الصحف الرياضية صباح اليوم تفاصيل، وطريقة مشاهدة قناة beout sport، وقالت الصحف أن القناة ستكون متاحة من خلال جهاز استقبال يعمل باستخدام الإنترنت، سيكون اشتراك القناة بشكل سنوي بسيط، وهو 320 ريال فقط، وتجديد سنوي بقيمة 130 ريال سعودي فقط، ويمكن مشاهده هذه القنوات مجانا عبر موقع القنوات الرسمي.

وفور إطلاق هذه القنوات، سيكون بإمكان المشاهد العربي متابعة بطولات الدوري في الدول الأوروبية عبر هذه القنوات التي سيتم إطلاقها قبيل انطلاق المسابقات المحلية في أوروبا، خاصةً في بريطانيا وإسبانيا وإيطاليا وغيرها. حيث إن القنوات الجديدة سيكون بإمكانها نقل البطولات القارية والعالمية الكبرى.

حسب آلية جديدة وواضحة وبطريقة نظامية من خلال 10 قنوات، ، كما سيتم التعاقد مع أشهر وأفضل المعلقين في الوطن العربي.

فيما كشف موقع القناة على الإنترنت، أنه بفضل التقنيات المتطورة التي تستخدمها الشركة المالكة للقنوات؛ فإن الاستخدام العادل لشركات الاتصالات لا يمكن سريانه على الموقع الخاص بالقنوات الذي يعرض المباريات تجريبيًّا مجانًا عبر الإنترنت، لحين توفير أجهزة الاستقبال.

وقال الحساب الرسمي لقنوات بي اوت كيو، الجهاز يبث عن طريق الاقمار الصناعية وليس الانترنت، اشتراك السنه 130 ريال
يتوفر به ايضاً قنوات Pro sport HD .

وأوضح ايضا أن البث (فضائي)، سلس وبجودة عالية، ويحتوي على قنوات  mbcpro ، هناك دفعة جديدة خلال يومين، بعد اولى بلغت30 الف جهاز.

وعلى تويتر سادت حالة من الفرحة عقب إعلان فتح البث التجريبي لقناة beout sports، وقالوا أنه تعتبر ضربة قوية جدا لقنوات بي أن سبورت بعد أن قامت بإحتكار الكثير من الدوريات الأوربية، وجعلت مشاهدتها صعبة للغاية، وقد قال الكثير منهم أن الاشتراك المطلوب بسيط جدا بالنسبة للاشتراك الذي كان موجود في قنوات بي أن سبورت، إلا أن هناك من اعترض على هذه القناة، وأكد أنها قرصنة غير مقبولة.

في سياق متصل أعترض الكثير من المغردون في المملكة على ظهور ما يسمى beout sports، وقالوا أن هذا لا يعتبر بديل لقناة بي أن سبورت، وأن هذا يعتبر قرصنة، وسرقة غير مقبولة، وأن هذا يعتبر مخالف، وبالتأكيد سيتم إيقافها قريبا، بعد التأكد من حقيقتها.

بينما شكك نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، بإمكانية عمل هذا الجهاز، الذي يسوق على أنه بديل لقنوات بي ان سبورت في حين أنه جريمة الكترونية يعاقب عليها القانون حيث كشفوا للجميع كذب إعلامهم فبعد أن قامو بتجربة الجهاز أطلق المغرد السعودي وليد صيحة تحذير للجميع حيث كتب : “ياعالم لحد يشتري هذا رسيفر فيه خدمة iptv مثل كل الرسيفراتيعتمد على النت وحاطين شعار القناه عليه فقط “.

وكتب المغرد السعودي خالد العواجي : جميل بأن تكون قادر على المنافسة وتتصدر المشهد الرياضي،لكن بهذا الشكل ناقل غير رسمي ورابط عبر النت غير مجدي!.

كما حذر المغردون السعوديون من مغبة الاقدام على سرقة الحقوق الملكية لقناة بي ان سبورت اذ انها ستعرض السعودية للمائلة القضائية فيما بعد ، رافضين أن تكون لهم صلة هم أيضا بهذه الجريمة.

وقد قال أخرين بالرغم من انهم لديهم عداوة عند قنوات بي أن سبورت، إلا انهم يرفضوا تماما أن يكون الحل البديل هو سرقة البث منها، وعرضه في قناة beout sport، وقالوا أن هذه ليست اخلاق ابناء الخليج.

كما أصبحت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية خارج إطار المنافسة على شراء حقوق بث البطولة العربية للأندية التي ستقام في مصر اعتبارًا من يوم 21 يوليو 2017.

اضغط هنا للدخول إلى الموقع الرسمي للقنوات

هنا طريقة مشاهدة قنوات beoutQ الرياضية مجانا وسعر جهاز بي اوت كيو بوكس وترددات القنوات على الأقمار

رابط مختصر