لعبة مريم الجديدة اضغط هنا لتحميل آخر اصدار من لعبة مريم المرعبه

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 25 أغسطس 2017 - 8:47 مساءً
لعبة مريم الجديدة اضغط هنا لتحميل آخر اصدار من لعبة مريم المرعبه

لعبة مريم الجديدة اضغط هنا لتحميل آخر اصدار من لعبة مريم المرعبه

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار لعبة مريم حيث نضع بين يديكم أهم التفاصيل والروابط الجديدة التي تخص لعبة مريم حيث الرابط المباشر للتحميل هذا وتدور تفاصيل اللعبة حول شخصية مريم التي تاهت عن منزلها؛ وتريد من المشارك أن يعيدها له، وتسأله بعض الأسئلة التي لاقت استغراب الكثيرين.

وقد انتشرت في السنوات الأخيرة الألعاب الإلكترونية التفاعلية في الأجهزة الذكية والحواسيب، وأصبح كثير من المراهقين من الجنسَيْن ضحايا لها وأكد مختصون أن هذه الألعاب لها مخاطر نفسية، كخطر الإصابة بالاكتئاب والعزلة والعنف؛ بسبب اكتسابهم هذه الصفة من بعض الألعاب، خصوصًا ألعاب الفيديو. وحذروا من إدمانها وإقبال الأطفال والمراهقين عليها باستثناء الألعاب التعليمية.

ومن جانب آخر، حذَّر رائد الرومي، العقيد ومستشار أمن المعلومات والجرائم الإلكترونية في الكويت، من لعبة جديدة اسمها “مريم” مؤكدًا أنها فخ لسرقة البيانات والمعلومات والمواقع، محذرًا في الوقت ذاته من لعبها والتنقل بين مراحلها وإنقاذها” افتراضيًا” وقال “الرومي”: انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعبة تسمى “مريم”، ويتم تحميلها عن طريق الآيفون و”الأندرويد” وتدور أحداثها حول الطفلة مريم المفقودة في الغابة وتطلب مساعدتها.

وأضاف: تعتمد هذه اللعبة على البعد النفسي، وتستخدم من خلالها المؤثرات الصوتية والمرئية المرعبة، وكل ماعليك هو الإجابة عن أسئلة مريم في كل مرة حتى تصل إلى المنزل، وكل يوم توجد كمية جديدة من الأسئلة امتدادًا للأسئلة السابقة، وهكذا حتى تنتهي اللعبة وتابع المستشار الرومي: هذه اللعبة تعتمد على الهندسة الاجتماعية في جمع المعلومات الشخصية والخاصة من زوارها، وقد تطلب منك اللعبة الدخول على روابط معينة أو إعطاء موافقة على صلاحيات في جهازك.

فيما أعلن مطوري اللعبة عن تحويل اللعبة من كونها مجانا إلى لعبة مدفوعة عبر متجر أبل ستور، فيما علق البعض بان هذا سيعود بنتيجة عكسية على نجاح اللعبة وأثارت لعبة مريم الرعب لدى المستخدمين بعد أن تم تشبيهها بلعبة الحوت الأزرق والتي تسببت بانتحار العديد من المراهقين، فيما أبدى المواطنين العرب قلقهم بأن تكون للعبة أبعاد سياسية أو يقف خلفها جهات استخباراتية، وذلك بعد توجيه لعبة مريم سؤال عن قطر، ومما أثار الرعب أكثر لدى المستخدمين بأنه عند محاولتك إزالة لعبة مريم، تظهر لك رسالة بتحويل حياتك إلى جحيم.

لتحميل لعبة مريم اضغط هنا

لعبة مريم الجديدة اضغط هنا لتحميل آخر اصدار من لعبة مريم المرعبه

المصدر - متابعات
رابط مختصر