العرب اليوم

اهم اخبار تعز اليوم الاربعاء 26-8-2015 ,, مركز الأمل لعلاج الأورام بتعز يناشد فاعلي الخير

اخر واهم اخبار تعز اليوم الاربعاء 26-8-2015 ,, مركز الأمل لعلاج الأورام بتعز يناشد فاعلي الخير

ورغم ما مرَّ به مركز الأمل لعلاج الأورام بتعز من اعتداءات سافرة أدت إلى اضطراره لنقل مقره إلا أن صنّاع الأمل لم يتوقفوا يوماً سوى ما احتاجه الأمر لنقل المركز من جولة النقطة الرابعة إلى مبنى التضامن شارع جمال.

كما استقبل المركز في اول يوم يعاود فيه نشاطه ما يقارب من 60 حالة في دليل واضح على أن معركة السرطان أكبر معركة قد يخوضها إنسان.. تغلب فبها الألم الجسدي على الخوف وقذائف الهاون ورصاص القناصة.

ما يزال المركز حاليا يقدم خدماته تحت ضغط شديد مع إغلاق لمعظم مستشفيات المدينة حيث كان ينقصه بعض الأجهزة التشخيصية والفحوصات وكان يستعين بمستشفيات أخرى لتقديمها للمرضى..

واليوم ومع ما وصل إليه الوضع بالمركز الذي يقدم خدماته لأكثر من 5500 حالة مقيدة لديه بات في وضع حرج بين مريض جاء يرجو الأمل وبين حرب لا تعرف فرقاً بين الإنسان والحجر.

لكنه كاسمه لا يفتأ يحمل مشاعل الأمل وراياته ولا يزال يثق بالله عزوجل سيجعل باباً عبر أيدي رحيمة وقلوب بيضاء تسعى لتحقيق رسالة الإنسانية في التآخي والعطاء والتآزر لتحقيق السلام والأمن والرخاء..

مركز الأمل ينتظر مساعداتكم كي يستمر بصناعة الأمل في جو الحرب والدمار.. ّ

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى