الشرطة توضح تفاصيل اغتصاب الطفلة الباكستانية وتلقي القبض على الجاني

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 2:03 مساءً
الشرطة توضح تفاصيل اغتصاب الطفلة الباكستانية وتلقي القبض على الجاني

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات في المملكة العربية السعودية، ننقل إليكم تفاصيل الحادثة المفجعة التي هزت أركان المجتمع السعودي، جريمة اغتصاب الطفلة الباكستانية في الطائف.

حيث أعلنت شرطة مكة المكرمة إلقاء القبض على مغتصب الطفلة الباكستانية التي تبلغ من العمر 7 سنوات في حي العقيق بالطائف، وأوضح المتحدث الرسمي للشرطة أنه يوم الثلاثاء الماضي ورد بلاغ لشرطة الطائف يفيد باختفاء طفلة مقيمة من جنسية آسيوية لفترة قاربت الساعة، مشيرا إلى أنها وُجدت لاحقاً ملقاة بالقرب من منزل ذويها وقد تعرضت للاعتداء بالاغتصاب من قبل مجهول وكانت غائبة عن الوعي، وتم نقلها للمستشفى.

وباشرت الجهات الأمنية بالتحقيق مع الجاني، فيما اعترف المجرم بالجريمة وأدلى بتفاصيل فعلته الشنيعة، حيث أنه شاهد الطفلة حينما كانت متجهة للبقالة، واقترب منها ومنحها ريالاً بغرض كسب ودها وسماعها لكلامه، مُبيناً أنها استجابت لطلبه ومشت معه بعفوية باتجاه بيت مهجور في الحي وارتكب جريمته، مبرراً فعلته بتأثره بتناول الخمور.

فيما قال متحدث الشرطة أن الحالة النفسية للطفلة حالت دون الحصول منها على معلومات حول الجاني، مؤكدا أن التحريات والبحث الجنائي للأجهزة الأمنية قادت إلى التوصل للمتهم الرئيسي بتلك الحادثة وضبطه، حيث تبين أنه مقيم أفريقي في العقد الثاني العمر ومن أرباب السوابق.

بدوره أكد ممثل الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بالطائف عادل الثبيتي، أن الجمعية تواصلت مع الأطباء المعالجين لـ”سجا”، وأبلغوها أن حالتها تحسنت بشكل كبير، وقد تخرج من المستشفى وتعود إلى منزلها خلال أيام.

حيث أن الطفلة “سجا” (7 سنوات)، كانت تعرضت للاغتصاب الوحشي، يوم الثلاثاء الماضي، بعد استدراجها لأحد الأحواش المهجورة بحي العقيق، ما أدى إلى حدوث نزيف حاد، وقد أُجريت لها عمليتان جراحيتان قبل أن تسترد عافيتها بالمستشفى.

رابط مختصر