تحميل لعبة مريم الرسمية على اندرويد بعد إطلاقها رسميا .. رابط مباشر تنزيل لعبة مريم للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 أغسطس 2017 - 12:32 مساءً
تحميل لعبة مريم الرسمية على اندرويد بعد إطلاقها رسميا .. رابط مباشر تنزيل لعبة مريم للاندرويد

تحميل لعبة مريم الرسمية على اندرويد بعد إطلاقها رسميا،  أعلن مطوري ومصممي لعبة مريم عن إطلاق إصدار لهواتف أندرويد، وفي هذا الصدد قال سلمان الحربي المطور الرئيس للعبة، بأنه تم الانتهاء من تصميم وتطوير اللعبة لكي تتوافق مع هواتف أندرويد بجميع إصدارتها.

وحذر الحربي من النسخ المزورة من اللعبة والتي انتشرت عبر متجر جوجل بلاي، وقال الحربي بأن جميع نسخ اللعبة الموجود على المتجر هي نسخ سبام محذرا من تحميلها، لأن هدفها استغلال بحث الناس على اللعبة والربح من الإعلانات في اللعبة.

حيث أن لعبة مريم على الآيفون تم إطلاقها يوم 25 يوليو الماضي، وقد لاقت رواجا منقطع النظير حيث وصلت عدد التحميلات إلى مايقرب 600 ألف تحميل، وكانت مدينة الرياض في المملكة لها نصيب الأسد من التحميلات حيث بلغت 320 ألف تحميل، ومازال العدد في ازدياد.

وعقب ذلك  أعلن مطوري اللعبة عن تحويل اللعبة من كونها مجانا إلى لعبة مدفوعة عبر متجر أبل ستور، فيما علق البعض بان هذا سيعود بنتيجة عكسية على نجاح اللعبة.

وبعد أيام قليلة من غطلاق اللعبة على متجر ابل أثارت لعبة مريم الرعب لدى المستخدمين بعد أن تم تشبيهها بلعبة الحوت الأزرق والتي تسببت بانتحار العديد من المراهقين، فيما أبدى المواطنين العرب قلقهم بأن تكون للعبة أبعاد سياسية أو يقف خلفها جهات استخباراتية، وذلك بعد توجيه لعبة مريم سؤال عن قطر، ومما أثار الرعب أكثر لدى المستخدمين بأنه عند محاولتك إزالة لعبة مريم، تظهر لك رسالة بتحويل حياتك إلى جحيم.

وفي تعقيبه على ذلك قال سلمان الحربي بأن اللعبة لاتتعدى كونها وسيلة رعب ترفيهية، ودعى المواطنين غلى عدم أخذ تهديدات لعبة مريم على مأخذ الجد، وفيما اعترف الحربي بأن إضافة سؤال عن قطر كان خطأ منه وقد قام بإصلاحه في التحديث الجديد في اللعبة.

كما ونفى الحربي نفيا قاطعا بأن تكون اللعبة تقوم بحفظ معلومات المستخدم علة خوادم خارجية، حيث يقتصر تخزين البيانات على الهاتف نفسه لأغراض اللعبة، أما بخصوص قيام اللعبة بفتح تطبيقات مثل الواتساب قال مطور اللعبة بأن ذلك جزء من الرعب المخطط له لكي تضفي إثارة أكثر على اللعبة.

يشار إلى أن قصة اللعبة تكمن في وجود طفلة صغيرة اسمها مريم، تاهت عن منزلها، وتريد المساعدة من المستخدم “اللاعب” لكي تعود للمنزل مرة أخرى، وخلال رحلة العودة إلى المنزل تسأل مريم عدداً من الأسئلة منها ما هو خاص بها، ومنها ما هو سؤال سياسي، إلى جانب أسئلة خاصة بالمستخدم، وهو ما أثار حفيظة المواطنين وبرر تخوفهم من اللعبة كونها تحفظ اجابات اللاعبين وبياناتهم في الهاتف بحسب سلما نالحربي.

حيث سيتم إضافة لعبة مريم الرسمية لاجهزة اندوريد فورا بعد أن يتم اعتمادها من قبل جوجل على متجر جوجل بلاي.

لتحميل لعبة مريم ايفون اضغط هنا

تحميل لعبة مريم اندرويد اضغط هنا

رابط مختصر