زوج يحرق زوجته بمساعدة صديقه بعد تكبيلها بالسلاسل في غرفة النوم بحي النسيم .. عاجل سبق السعودية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 أغسطس 2017 - 11:38 صباحًا
زوج يحرق زوجته بمساعدة صديقه بعد تكبيلها بالسلاسل في غرفة النوم بحي النسيم  .. عاجل سبق السعودية

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات في المملكة العربية السعودية، ننقل قصة المرأة الثلاثينية “هاجر الحربي” والتي تعرضت لجريمة مدوية بحرقها بعد تكبيلها بالسلاسل في غرفة النوم من قبل زوجها وبساعدة صديقه.

حيث تروي الضحية تفاصيل الحادثة، قائلة بأن زوجها وشريك حياتها قام بتكبيلها في غرفة النوم بمساعدة صديقه الذي دعاه للمنزل، وقام بسكب البنزين وأشعل النار فيها، حيث نجت بأعجوبة من الحادثة وتعرضت لحروق كبيرة بدرجات مختلفة في كافة أنحاء جسمها.

وتابعت هاجر الحربي القول بأن زوجها وصديقه قبل أن يحرقاها، قد تلذذا بتعذيبها، و بعد أن سكب عليها زوجها مادة بترولية طلب من صديقه إحضار الولاعة من المطبخ، وبلهجة ساخرة طلب منه إحضار زجاجة مياه لكي يرتشف منه أثناء إشعال النار فيها.

فيما استغربت الضحية من الحكم القضائي على زوجها وصديقه، حيث قضت المحكمة الشرعية بسجن الزوج سنة وسبعة أشهر مع الجلد، ونجى صديقه المشارك في الجريمة من أي عقوبة تذكر، كما ستغربت الحربي من رفض التقارير الطبية التي تثبت تعرضعا للحروق بدرجات كبيرة.

وطالبت الزوجة الضحية الجهات المختصة بإعادة محاكمة المجرمين زوجها وصديقه لشروعههما في القتل، وطالبت بتعويض مادي لتحمل تكاليف عمليات تجميل الحروق والتي وصلت بحد وصفها إلى أكثر من 300 ألف ريال سعودي.

وتساءلت هاجر عن السر في نجاة صديق زوجها من العقوبة؟ ولماذا رُفضت التقارير الطبية التي تؤكد تعرضها لحروق كبيرة؟ ولماذا لم يتم تعويضها ماديًا بحجم الكارثة؟ ولماذا خفف الحكم عن الزوج؟ ومن يتحمل تكاليف علاجها التي ستستمر لسنوات؟

رابط مختصر