حقيقة وفاة الفنان الكويتي محمد جابر “العيدروسي” في تركيا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 3:18 مساءً
حقيقة وفاة الفنان الكويتي محمد جابر “العيدروسي” في تركيا

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات، وعقب وفاة الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا، نقلت بعض وكالات الأنباء أخبار تتحدث عن وفاة الفنان الكويتي محمد جابر المعروف بلقب العيدروسي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر بشكل كبير.

حيث تم نقل الفنان الكويتي محمد جابر الصخي إلى مستشفى في اسطنبول بشكل عاجل بعد تعرضه لجلطة في القلب وذلك أثناء وجوده في تركيا برفقة عائلته، وقالت مصادر صحفية بأنه تم إجراء عملية قسطرة قلبية بشكل عاجل للفنان محمد جابر، ولكن لم تحقق العملية النجاح المطلوب.

وعقب الأنباء التي تحدثت عن وفاة الفنان مجمد جابر، نفى نحله خالد تلك الأنباء، وقال إن والده مازال في المستشفى يرقد تحت العناية المكثفة، وأوضح تفاصيل ماحدث حيث قال “خلال وجود والدي مع الأهل في تركيا تعرض لجلطة في القلب، أُسعف على إثرها إلى مستشفى (ACIBADEM MASLAK)، حيث أجريت له الفحوص اللازمة، فاتضح تعرضه لانسداد في الشرايين ووجود ثلاثة صمامات رئيسية مسدودة وهو ما استدعى عمل قسطرة على وجه السرعة ظهيرة الجمعة”.

وتابع: “حسب كلام الأطباء الأتراك فإن حالته الصحية لم تتحسن بعد القسطرة، ويحتاج إلى إجراء عملية، ما دفعنا إلى التواصل مع عدد من الأطباء في الكويت، وشرحنا لهم حالة الوالد وما تعرّض له، فنصحونا بإعادته إلى الكويت». واضاف: «بدأنا نتأهب للعودة، بحيث سيكون والدي في الكويت خلال هذا الأسبوع، لإدخاله مباشرة إلى المستشفى الصدري، حيث سيخضع لعملية جراحية تحتاج إلى فتح في الصدر”.

حقيقة وفاة الفنان الكويتي محمد جابر “العيدروسي” في تركيا

رابط مختصر