العرب اليوم

حالة الطقس فى السعودية المتوقعة اليوم الاربعاء 11/11/1436 الموافق 26/08/2015

حالة الطقس فى السعودية المتوقعة اليوم الاربعاء 11/11/1436  الموافق 26/08/2015 الارصاد الجوية السعودية وطقس المملكة والان اليكم تقرير شامل وبيان كامل من الارصاد الجوية السعودية.

كما يتوقع بمشيئة الله هطول أمطار رعدية من بعد الظهيرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق (جازان ،عسير والباحة) تمتد حتى مرتفعات مكة المكرمة والمدينة المنورة ،وقد تؤثر على الأجزاء الساحلية منها (وتكون من متوسطة إلى غزيرة خاصة على مرتفعات عسير وجازان والطائف) مع طقس معتدل على المرتفعات.

في حين تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة على مناطق شمال ووسط المملكة مع فرصة لتكون السحب الرعدية تصحب برياح نشطة على أجزاء من منطقتي حائل والجوف.

ويكون الطقس شديد الحرارة خلال فترة الظهيرة على شمال وشرق ووسط المملكة مع رؤية غير جيدة بسبب الأتربة المثارة والعوالق الترابية ،كذلك على الأجزاء الداخلية من منطقة المدينة المنورة ،كما تستمر الرطوبة العالية على المدن الساحلية للبحر الأحمر.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى