العرب اليوم

اهم اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11دو القعدة1436 ” a5bar elymun alaan ” سبق مقتل 40 شخصا على الأقل في غارات جوية واشتباكات

اهم اخبار اليمن اليوم الأربعاء الان a5bar elymun alaan مباشر عاجل 24 الحوثي اليوم 26/8/2015 متابعة اخبار اليمن والسعودية لحظة بلحظة ،kl ma y7dth fy alymn a5bar alymn alywom al ala2rb3a alaan a5bar elymun alaan mba4r 3agl 24 al7wothy alywom 26/8/2015 mtab3to a5bar alymnwals3wodyto l7zto bl7ztoونتابع ايضاً اخبار اليمن والسعودية ، واخبار الحدود السعودية اليمنية ، ونوضح تفاصيل اكثر حول اخبار اليمن ،وكل مايحدث في اليمن ،مقتل 40 شخصا على الأقل في غارات جوية واشتباكات.

مصرع 40 شخصا على الأقل في ظرف 24 ساعة في غارات جوية شنها التحالف العربي بقيادة السعودية ومعارك في محافظة البيضاء وسط اليمن، حسب ما أفادت مصادر عسكرية الثلاثاء.

ولقد أفادت مصادر عسكرية الثلاثاء بأن 40 شخصا على الأقل قتلوا خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية إثر غارات جوية شنها التحالف العربي بقيادة السعودية ومعارك في محافظة البيضاء وسط اليمن.

كما قتل 19 من المتمردين الحوثيين و15 من الموالين للحكومة وستة مدنيين في القتال والغارات الجوية في مكيراس، التي تعتبر بوابة للمحافظات الغربية التي استعادت القوات الموالية للحكومة السيطرة عليها بعد أن كانت بين أيدي الحوثيين.

وتشمل محافظة البيضاء قبائل تقاتل المتمردين الحوثيين.

وتقع مكيراس على الحدود بين البيضاء ومحافظة أبين الجنوبية التي أعاد الموالون للحكومة السيطرة عليها إضافة إلى عدن ولحج والضالع وشبوة منذ منتصف تموز/يوليو.

واستمرت معارك أخرى الثلاثاء واستهدفت غارات التحالف المتمردين في محافظة مأرب الغنية بالنفط شرقا، وفق شهود عيان.

وذكر شهود عيان أن قائدا عسكريا محليا لميليشات الحوثيين قتل إضافة إلى العديد من المتمردين في غارة للتحالف على إحدى مواقع المتمردين في مأرب.

ولم يتسنى التأكد من ذلك من مصادر المتمردين الذين نادرا ما يقرون بخسائرهم.

وأسفر القتال ليل الإثنين-الثلاثاء بين الحوثيين ورجال القبائل على الحدود بين محافظين صنعاء ومأرب، عن مقتل 13 شخصا، بحسب مصادر قبلية.

والإثنين قال مسؤول محلي إن نحو 53 حوثيا قتلوا في غارات التحالف على مأرب، لكن لم يتم التأكد من ذلك من مصدر مستقبل.
اخبار اليمن اليوم الأربعاء

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى