لعبه مريم اضغط هنا لتحميل لعبة مريم النسخة الجديده

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 4:43 مساءً
لعبه مريم اضغط هنا لتحميل لعبة مريم النسخة الجديده

لعبه مريم اضغط هنا لتحميل لعبة مريم النسخة الجديده

لعبه مريم اضغط هنا لتحميل لعبة مريم النسخة الجديده ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار لعبة مريم حيث ضمن المتابعات حذر خبير تقني من لعبة تلقى رواجًا على متاجر التطبيقات والإنترنت تدعى «مريم»  .

لافتًا إلى أنها تعتمد على طريقة سهلة تستهدف المعلومات الشخصية بطريقة تثير الريبة والشبهات، إذ قال المهندس عبدالعزيز الهليل إن لعبة «مريم» تعتمد كل الاعتماد على الهندسة الاجتماعية .

التي من خلالها يتم الوصول بطريقة سهلة إلى الأشخاص عبر معلوماتهم الخاصة .

بعد وضعهم تحت تأثيرات معينة يتم عبرها تحليل شخصية اللاعب باستخدام هذه المعلومات للتأثير عليه وفرض الأوامر وأشار عبدالعزيز الهليل إلى أنه بإمكان أي شخص في الوقت الحالي إطلاق التطبيق الخاص به، ومن هنا يجب أخذ الحيطة والحذر من أي تطبيقات تطلب من المستخدم معلوماته الشخصية .

كموقع المنزل أو البيانات الشخصية أو السماح بالدخول إلى أحد التطبيقات الاجتماعية وأثارت لعبة مريم الشكوك في دوافع القائمين عليها، بما تتضمنه تفاصيلها من شبهات تطلب المعلومات الشخصية وتطرح أفكارًا غريبة .

وصفها بعض المغردين بالموجهة وشككوا أنها ُتدار بواسطة أشخاص مجهولين، وشبيهة بلعبة الحوت الأزرق التي اعتمدت أسلوب الهندسة الاجتماعية وبسببها انتحر عدد من المراهقين.

تعتمد طريقة اللعبة على البعد النفسي، حيث تستخدم مؤثرات صوتية ومرئية تثير جواً من الرعب في نفس مستخدمها وقصة اللعبة تكمن في وجود طفلة صغيرة اسمها مريم، تاهت عن منزلها .

وتريد المساعدة من المستخدم لكي تعود للمنزل مرة أخرى، وخلال رحلة العودة إلى المنزل تسأل مريم عدداً من الأسئلة منها ما هو خاص بها، ومنها ما هو سؤال سياسي، إلى جانب أسئلة خاصة بالمستخدم اللاعب بعد ذلك تطلب منك الطفلة اللعبة أن تدخل غرفة معينة لكي تتعرف على والدها، وتستكمل معك الأسئلة .

وكل سؤال له احتمال معين، وكل سؤال مرتبط بإجابة السؤال الآخر وقد تصل إلى مرحلة تخبر فيها مريم أنها ستستكمل مع اللاعب الأسئلة في اليوم التالي.

هنا يجب على اللاعب الانتظار مدة 24 ساعة حتى يستطيع استكمال الأسئلة مرة أخرى ويبدو أن مطور اللعبة على متابعة حثيثة بما يجري في مواقع  .

حتى إنه قام بتطويرها لتخبر الجميع أنها “ليست الحوت الأزرق”، كما أنه يقوم بإضافة كثير من الأسئلة.

رابط تحميل لعبه مريم 

اضغط هنا للتنزيل 

لعبه مريم اضغط هنا لتحميل لعبة مريم النسخة الجديده

المصدر - متابعات
رابط مختصر