برنامج نور : هنا رابط تسجيل الرغبات للمنقولين خارجيا وترتيب شرائح النقل عبر نظام نور

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 6:01 صباحًا
برنامج نور : هنا رابط تسجيل الرغبات للمنقولين خارجيا وترتيب شرائح النقل عبر نظام نور

برنامج نور، ومتابعة لآخر المستجدات التي تخص التعليم في المملكة العربية السعودية، نقدم لكم رابط برنامج نور لتسجيل الرغبات للمنقولين خارجيا.

حيث أعلنت كل من الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض، والإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، وإدارة التعليم بمحافظة مهد الذهب، و الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، عن فتح تسجيل الرغبات للمنقولين خارجيًّا إلى المناطق، وذلك بدءًا من اليوم الاثنين عن طريق برنامج نور.

وأوضح مدراء المناطق التعليمية في كل من الرياض وعسير ومهد الذهب والطائف، أنه يجب على المنقولين والمنقولات ترتيب شرائح النقل من خلال حساباتهم على برنامج نور تمهيدًا لتوجيههم إلى المدارس بناء على الاحتياج، ووفقًا للمفاضلة المعتمدة من وزارة التعليم في المملكة.

حيث أن موعد التسجيل بدأ من اليوم الاثنين “15 / 11 / 1438″، وفي حال عدم الدخول خلال الفترة المحددة سيتم ترتيب الشرائح آليًّا.

يذكر أن وزارة التعليم قد أبلغت في وقت سابق إدارات التعليم في مناطق ومحافظات المملكة بنتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات.

كما دعت الوزارة كافة الإدارات لإنهاء طرف المنقولين والمنقولات عبر نظام نور، وحصر المنقولين من خلال لجنة الظروف الخَاصَّة وإنهاء إجراءات توجيههم للمدارس، أو إخلاء طرفهم للإدارات المنقولين لها.

وحصر المنتدبين الذين انتهت إجراءات انتدابهم ، ومتابعة تنفيذ حركة النقل الداخلي على نظام نور، وتوجيه المعلمين إلى مدارسهم قبل العودة من إجازة نهاية العام الدراسي الحالي، ومتابعة مباشرتهم العمل في المدارس الموجهين لها.

كما نوهت إلى تبليغ المعلمين المنقولين بنتيجة نقلهم لقطاعات إدارات التعليم المنقولين لها، واستكمال إجراءات إخلاء طرفهم من الرئيس المباشر (قائد المدرسة) ومن إدارة التعليم بحسب الإجراءات المحددة دون الحاجة لمراجعته خلال الفترة من 19 – 20/‏12/‏1438هـ.

على أن يتضمن إخلاء الطرف تقويم الأداء الوظيفي، وحصر الغياب بعذر ودون عذر من 8/‏5/‏1438 حتى نهاية العام، وأن يتم إرسال ملفات المنقولين والمنقولات رسميا في مدة لا تتجاوز 15 يوما من بداية العام الدراسي القادم.

وأن يتم إيقاف صرف رواتب المنقولين والمنقولات من إداراتهم الحالية بنهاية شهر ذي الحجة القادم وتصرف رواتبهم من الإدارات المنقولين لها اعتبارا من شهر محرم 1439 بعد التأكد من مباشرتهم.

اضغط هنا لتسجيل الرغبات للمنقولين خارجيًّا عبر برنامج نور

اضغط هنا لتسجيل الرغبات للمنقولين وترتيب شرائح النقل خارجيًّا عبر برنامج نور

برنامج نور : هنا رابط تسجيل الرغبات للمنقولين خارجيا وترتيب شرائح النقل عبر نظام نور

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر .

رابط مختصر