اقتصادالعرب اليوم

عدم إلزام مستفيدي “حافز” من الدخول الأسبوعي لمدة 14 يوما بغرض إطلاق “بوابة العمل”

عدم إلزام مستفيدي “حافز” من الدخول الأسبوعي لمدة 14 يوما بغرض إطلاق “بوابة العمل”

انطلاقا من سعي صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، إلى تطوير برامجه لتقديم خدمات مميزة وسهلة وميسرة لعملائه والمستفيدين من خدماته، يستعد الصندوق  لإطلاق البوابة الوطنية للعمل، وهي المنصة الالكترونية الجديدة التي ستجمع كل خدمات البحث عن عمل والتدريب والتوظيف في مكان واحد.
كما  قرر الصندوق إعفاء جميع المستفيدين من برامج “حافز” من تسجيل الدخول الأسبوعي على الموقع الإلكتروني لمدة 14 يوما، تبدأ من يوم السبت المقبل 7 ذو القعدة 1436هـ (الموافق 22 أغسطس 2015م)، وتنتهي يوم الجمعة 20 ذو القعدة 1436هـ (الموافق 4 سبتمبر 2015م)، وذلك استعداد لإطلاق البوابة الوطنية للعمل يوم الأحد 15 ذو القعدة 1436هـ (الموافق 30 أغسطس 2015م).
وقال المتحدث الرسمي الأستاذ تيسير المفرج (إن إعفاء مستفيدي “حافز” من تسجيل الدخول الأسبوعي جاء تزامنا مع إطلاق البوابة الوطنية للعمل، مبينا أن المستفيدين من “حافز” سيكونون غير ملزمين بالدخول لمدة أسبوعين تبدأ من 7 ذو القعدة 1436هـ (الموافق 22 أغسطس 2015م)، وتنتهي يوم الجمعة 20 ذو القعدة 1436هـ (الموافق 4 سبتمبر 2015م)، ولن يتطلب أيضا من المسجلين في البرنامج إتمام التدريبات الإلكترونية خلال هذه الفترة (14 يوما).
وأكد المتحدث الرسمي إلى أنه سيتم تغيير صفحة برنامج “حافز” الالكترونية بعد إطلاق البوابة الوطنية للعمل، وذلك بوضع رابط خاص بتحويل كافة المستفيدين إلى البوابة الجديدة.
كما وحد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) البرامج الخاصة بدعم التوظيف والتدريب ضمن بوابة وطنية شاملة، يستعد لإطلاقها باسم (البوابة الوطنية للعمل). وسيتمكن جميع المواطنين المستفيدين والراغبين في الاستفادة من برامج الدعم التي يقدمها الصندوق من زيارة البوابة الجديدة، والحصول على جميع البرامج والخدمات التي يقدمها ضمن منصة إلكترونية موحدة تشمل تلك الخدمات بما في ذلك برامج حافز.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى